الرئيسية / التقارير الإعلامية / بالتعاون مع بعض الجهات والجمعيات
 
فرع الجمعية الوطنية لحقوق الإنسان بعسير يرصد حالة صحية لمواطنة في أحد مستشفيات المنطقة ويقدم لها كافة الخدمات الصحية والإجتماعية

بالتعاون مع بعض الجهات والجمعيات
 
فرع الجمعية الوطنية لحقوق الإنسان بعسير يرصد حالة صحية لمواطنة في أحد مستشفيات المنطقة ويقدم لها كافة الخدمات الصحية والإجتماعية

صحيفة عسير / يحيى مشافي /

رصد فرع الجمعية الوطنية لحقوق الإنسان بمنطقة عسير حالة المواطنة ( ن . ع .آ ) في احدى محافظات المنطقة والتي كانت منومة في احدى مستشفيات المنطقة من حوالي ستة أشهر و تطلب مساعدتها بعد تخلي اهلها عنها وتركها في المستشفى بدون السؤال عنها .
وقد قام فرع الجمعية بالتواصل مع المستشفى والذي أكد وجود المواطنة لديهم وقد تبين أنها تعاني من ضعف وشلل في الطرف العلوي والسفلي الإيسر ناتج عن جلطة دماغية قديمة وهي مقعدة في الفراش وحالتها مستقرة وهي بحاجة من يرعاها خارج المستشفى .
وتابع الفرع مع الجهات ذات الإختصاص حالة المواطنة إلى أن تم تسليمها لأحد اقاربها بمحضر بحضور مندوب الخدمة الإجتماعية بالمستشفى ومندوب الشرطة ومندوب وحدة الحماية بعد تأمين لها سكن خاص وعاملة تقوم على رعايتها ، وكذلك تواصل الفرع مع المواطنة وطلبت بمساعدتها بسرير كهربائي يناسب حالتها وقد تم مخاطبة جمعية الكوثر الصحية بعسير والتي استجابت مشكوره واستعدت بتأمين السرير وبعض المستلزمات الطبية للمريضة .
صرح بذلك الدكتور / علي بن عيسى الشعبي المشرف المشرف على فرع الجمعية الوطنية لحقوق الإنسان بعسير والذي أكد من خلال اختصاص الجمعية تلقي الشكاوى ومن ضمنها ما يتم رصده عبر وسائل التواصل الإجتماعي ومتابعتها مع الجهات المختصة والتحقق من دعاوى المخالفات والتجاوزات المتعلقة بحقوق الإنسان ومعالجتها حسب ما تنص عليه الأنظمة .
كما شكر الدكتور علي الشعبي القائمين على المستشفى والحماية الاجتماعية والشرطة لتعاونهم وسرعة توفير الحماية للمواطنة بما يضمن لها حياة كريمة .

شاهد أيضاً

مجموعة عطاء ووفاء بابها تزور شيخ شمل بني مالك عسير

صحيفة عسير / يحيى مشافي / قامت مجموعة (عطاء ووفاء ابها)التى يراسها الأستاذ ناصر بن …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: