الرئيسية / التقارير الإعلامية / إنطلاقة اللقاء الأول من نوعه لفعالية ملتقى أصدقاء المرضى بالمستشفى السعودي الألماني بعسير

إنطلاقة اللقاء الأول من نوعه لفعالية ملتقى أصدقاء المرضى بالمستشفى السعودي الألماني بعسير

 

صحيفة عسير /يحيى مشافي /

عقد في المستشفى السعودي الألماني في عسير إنطلاق اللقاء الأول وذلك مساء يوم أمس الأربعاء بمقر قاعة المؤتمرات تحت شعار ‘ ملتقى أصدقاء المستشفى السعودي الألماني’ والذي يهدف إلى إطلاق منصة للحوار وذلك من خلال نقل تجارب المرضى وتبادل الآراء وسط حضور نوعي .

وشهد اللقاء حضور سعادة الدكتور معتق الشهراني المدير التنفيذي للمستشفى السعودي الألماني بعسير وسعادة رئيس اللجنة الصحية بمنطقة عسير الأستاذ سلطان العوض وسعادة الاستشاري الأسري عبدالمحسن الأحمري وعدداً من مدراء المستشفيات الخاصة بالمنطقة وعدداً من مُمثلي الجمعيات الخيرية بمنطقة عسير وحضور عدداً من أطباء المستشفى بكافة التخصصات وحضور عدداً من مرضى المستشفى السعودي الألماني .

وقد تخلل اللقاء عدداً من الوصلات المتنوعة بدأ بمقدمة ترحيبية بالحضور قدمتها الدكتورة بيان القحطاني تخللها مقدمة تعريفية توضح أهم أهداف الملتقى وتطلعاته لتحسين جودة الرعاية الصحية المقدمة للمريض ومن ثم تلآوة آيات من الذكر الحكيم ، يليها عرض مرئي عن الإنجازات التي حققها المستشفى بفضل من الله .

كما قدم سعادة الدكتور معتق الشهراني كلمته مرحباً بالحضور الكرام عبر فيها عن إمتنانه العميق وشكره للحضور وقد تخلل ذلك لفتة إنسانية أبوية منه للطفلة مجد منصور .

فيما شهد اللقاء منصة حوارية مفتوحة بين المرضى ومقدمي الرعاية الصحية من الكادر الصحي والإداري
تخللت عدداً من المداخلات تم فيها الإجابة عن كافة التساؤلات .

من جانبة قدم الإعلامي المهندس عوض ثابت القحطاني كلمته وقد أشاد بالجهود المبذولة بالمستشفى كما ألقى الإعلامي توفيق الأسمري كلمته مبيناً القوة الضاربة للإعلام ودوره التأثيري مشيداً بالحفل المقام للمرضى .

وبالختام تم تكريم الأركان المشاركة من كبار الشخصيات وإعلاميي المنطقة وكافة فريق العمل كلاً من قسم تجربة المريض وقسم العلامة التجارية و التواصل بالمستشفى والفريق التطوعي للمستشفى السعودي الألماني .

شاهد أيضاً

مجموعة عطاء ووفاء بابها تزور شيخ شمل بني مالك عسير

صحيفة عسير / يحيى مشافي / قامت مجموعة (عطاء ووفاء ابها)التى يراسها الأستاذ ناصر بن …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: