الرئيسية / الصفحة الرئيسية / بمناسبة ذكرى البيعة الخامسة
 
مشايخ الحباب قحطان يجددون البيعة والولاء لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ال سعود

بمناسبة ذكرى البيعة الخامسة
 
مشايخ الحباب قحطان يجددون البيعة والولاء لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ال سعود

صحيفة عسير :يحيى مشافي

جدد عدد من مشايخ وأعيان قبائل الحباب قحطان حاضرة وبادية وتهامة البيعة والولاء لخادم الحرمين الشريفين الملك “سلمان بن عبد العزيز آل سعود” حفظه ورعاه بمناسبة ذكرى البيعة الخامسة ، وقالوا إننا بهذه المناسبة نرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات لخادم الحرمين ولسمو ولي عهده الأمين في الذكرى الخامسة المباركة لتولى خادم الحرمين الشريفين مقاليد الحكم داعين المولى عز وجل أن يحفظ هذه البلاد ويديم عليها أمنها وأمانها واستقرارها مثمنين لخادم الحرمين الشريفين هذه الإنجازات والعطاءات المتوالية التي شهدها عدة الميمون وتحقيق رؤية المملكة “2030” وما تحمله من استشراق للمستقبل في البناء والتغيير والتطوير نحو غدٍ أجمل بإذن الله .وقالوا بلسان واحد نيابة عن كافة قبائلهم : اليوم ياخادم الحرمين الشريفين حفظك الله ورعاك بات العالم أجمع يقف احتراما وعرفانا بجهودك خلال الخمسة الأعوام الماضية. وكانت كلها ولله الحمد مليئة بالنماء والعطاء وها هم ابناءك من قبائل الحباب من مشايخ القبيلة واعيانها وافرادها يجددون العهد والولاء والبيعة والسمع والطاعة لك ياخادم الحرمين داعين الله عز وجل أن يمتعنا بأيام حكمك أعواما عديده وأزمنة مديده وأن يلبسك ثوب الصحة والعافية.
وقال شيخ قبائل ال جميح الشيخ علي بن جراب الحبابي ان نرفع أسمى آيات التهانئ لمقام خادم الحرمين الشريفين حفظة الله ورعاه – وبحزمه وعزمه وجولاته وزياراته لكافة المناطق التي عمقت الترابط الأبوي بين القيادة والشعب وظهر ذلك جلياً في المشاعر الصادقة والمتبادلة مع أبنائه المواطنين للسير بالوطن نحو القمة والمجد وما يقوم به ” حفظة الله ورعاه ” من خطوات كبيرة نحو الرقي والتقدم والازدهار والتطور والأمن والاستقرار.
وقال الشيخ محمد بن سعيد البورعي ال مقرح ان الملك المفدى حفظة الله سلمان الحزم والعزم ملك القلوب قبل الشعوب وخادم الحرمين الشريفين قاد السلام والامن في الدول الصديقة والشقيقة وبهذه الذكرى الغالية علينا جميعا ندعو الله ان يحفظه لنا وللعالم اجمع وان يمدة بالصحة والعافية. وكل عام والوطن بألف خير.
وقال الشيخ سعيد بن عبدالله بن دهام ال برمان هذه المناسبة غالية على الوطن جميعا ونحن نعيش بأمن واستقرار وهذه كله بفضل الله ثم بفضل خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين وقد تحقق في عهدة النماء والرخاء والازهاد في كافة المجالات. فيما عبر الشيخ قاسي بن حمد شديد بقوله: لايسعني الا ان تقدم باسمي وباسم قبيلة ال سعود من ال جميح بأصدق العبارات والثناء بهذه المناسبة الغالية ذكرى البيعة الخامسة على تولى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ال سعود مقاليد الحكم حفظة الله ورعاه. وقال الشيخ عايض بن حمد بن صمعة ال ملحان والشيخ معنا بن مسفر ال برمان ان هذه المناسبة مناسبة عظيمة ونحن نتذكر ما يقوم به خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ال سعود “حفظة الله ” من دعم للوطن وامن ورخاء واستقرار ورفاهية للمواطن وتمكين المرأة من كافة حقوقها للمساهمة والمشاركة في مسيرة البناء لهذا الوطن الشامخ. ونسأل الله ان يحفظه لنا من كل مكروه وان يحفظ جنودنا البواسل على الحد الجنوبي.
فيما عبر الشيخ علي بن عبدالله ال سلمان بن عبيد والشيخ حيان بن غانم ال مقرح والشيخ عوض بن محمد ال سلامة عن مشاعرهم بهذة المناسبة وعن قبائلهم داعين الله ان يمد خادم الحرمين الشريفين بالصحة والعافية والعون والسداد موكدين ان خمسة أعوام كفيلة بما تحقق للوطن من تقدم وازدهار وامن وامان في كافة المجالات. وعبر الشيخ يحي بن محمد ال مقرح الحباب والشيخ سعود بن صويع ال جابر عن سعادتهم بذكرى هذه المناسبة “5 أعوام” على تولى خادم الحرمين الشريفين مقاليد الحكم قائلين انه رجل السلام والعطاء والسخاء وما يقوم به من جهود على مستوى العالم والعمل على رفاهية أبناء وبنات الوطن وتقدم وازهاد المملكة داعين الله ان يحفظ خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ال سعود بحفظة وان يحفظ ولي عهدة الأمين والاسرة الحاكمة وان يحفظ الوطن من كل سوء ومكروه.

شاهد أيضاً

مالك يتسلم جائزة المركز المتميز من يد معالي وزير الصحة

عبدالله ال شعيب – الواديين: كرم معالي وزير الصحة مدير مركز الرعاية الصحية الأولية بالواديين …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: