كرّم صقور نشاط بيشة
 
محافظ بيشة يرعى احتفال التعليم بمناسبة ذكرى البيعة الخامسة

 

صحيفة عسير – ظافر سعدان :

استقبل صباح اليوم محافظ بيشة الاستاذ/ محمد بن سعيد بن سبرة بقاعة الإحتفالات بالمحافظة منسوبي تعليم بيشة يتقدمهم الاستاذ/ نايف بن سلطان الهاجري ومساعده / الاستاذ خالد عبدالله سفر ، ورئيس نشاط الطلاب الاستاذ/ علي بن سعدالله ، ومدير وحدة الإرشاد/ الاستاذ عبيد حمود صقر ، والاستاذ/ احمد عبد العزيز البدوي ، والإعلامي قباس الفهد ورؤساء شعب النشاط وكشافة وقادة الفرق الكشفية المتميزة.

وبدأ الحفل بالنشيد الوطني ، ثم القرآن الكريم ، بهد ذلك كلمة مدير التعليم الاستاذ نايف الهاجري قدم من خلالها الشكر لله اولاً ثم التهنئة للملك سلمان بذكرى البيعة الخامسة.

وقال إن ذلك حق علينا لولي أمرنا والوقوف صفاً واحداً في المنشط والمكره ، ويجب أن نستلهم ما نحن فيه من نعم مقارنة بما يحدث الآن بالعالم ، كما وقدم الشكر لمحافظ بيشة على دعمه وتشجيعه دائماً لمنسوبي التعليم.

ثم بعد ذلك ترجل المحافظ بكلمة شكر ،وتهنئة، ومُباركة ودعاء ، شكر الله اولاً على مانحن فيه من نعم ، كما قدم التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده وأبناء الشعب ، بالذكرى الخامسة للبيعة ، وبارك للجميع مرور خمس سنوات خضراء حافلة بالعطاء ومطرزة بالأمن والتقدم في جميع المجالات بهذا الوطن وشعارها
( كلنا سلمان بن عبد العزيز ) ، ثم الدعاء لجنودنا أحياء وشهداء بالنصر وجنة الخلد .
وفي نهاية الاحتفال كرم محافظ بيشة صقور النشاط الذين نالوا المراكز الأُولى على مستوى المملكة رياضياً وكشفياً وعلمياً وثقافياً واجتماعياً ، وتمنى لهم التوفيق المستمر في ظل قيادة سلمان الحزم والعزم . >

شاهد أيضاً

300 طالب وطالبة من مختلف مناطق المملكة يدخلون منافسات المرحلة النهائية من أولمبياد “أذكى” بمدينة الرياض

صحيفة عسير _ الرياض تنطلق غدًا في مدينة الرياض، المرحلة النهائية من الأولمبياد الوطني للبرمجة …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com