مرور بيشة يحقق انجازاً جديداً خلال ساعتين بالقبض على سائق حافلة الجامعة المتهور

صحيفة عسير – حنيف ثعيل :
باشراف من مدير مرور بيشة العقيد مفلح  بن ناصر الشهراني ، حقق مرور بيشة صباح اليوم الإثنين انجازاً جديداً خلال ساعتين وذلك بعد تداول مقطع فيديو لسائق متهور يقود حافلة نقل طالبات كلية الآداب بجامعة  بيشة برجليه  ، وقد تمت إحالته للهيئة المرورية لتطبيق العقوبة بحقه .
وأكد مدير مرور بيشة  لـ ” عسير ” أنَّ عيون رجال المرور الساهرة تعمل الميداني للحد من الحوادث والمحافظة على أرواح الناس ، وعندما  تداول  المقطع تم تشكيل فريق من البحث والتحري لسرعة القبض على قائد الحافلة وهذا ما تحقق ولله الحمد خلال ساعتين.
يشار إلى أن مرور بيشة قبض على سائق حافلة نقل طالبات كليلة الآداب بجامعة بيشة خلال ساعتين من تداول هذا الفيديو ، وذلك بعد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي له ، حيث انتشر مقطع فيديو للسائق وهو يسير ويقود الحافلة برجليه ضارباً بالأنظمة المرورية عرض الحائط .
وعبَّر عددٌ من المواطنين في بيشة عبر ” عسير ” عن سعادتهم البالغة من تجاوب مرور بيشة  في سرعة القبض على السائق المتهور.
وأكدوا أنه  من خلال ما يلاحظ على أرض الميدان من قيام مرور بيشة بحملات مرورية مكثفة وحضور أمني على الطرق وسيطرتهم الميدانية في كل الأوقات، وهذا دليل على إصرار إدارة مرور بيشة على القضاء على المخالفات ومحاسبة المخالفين وتطبيق النظام للحد من وقوع الحوادث.
صحيفة عسير الإلكترونية  تتقدم بالشكر والتقدير لمدير مرور بيشة العقيد مفلح الشهراني وزملاءه على هذا الإنجاز والقبض على المتهور خلال ساعتين من تداول الفيديو

 

=========

شاهد أيضاً

أمانة عسير وبلدياتها تواصل حملات التعقيم والتطهير لأكثر من 300 موقع بمنطقة عسير

صحيفة عسير ــ يحيى مشافي واصلت أمانة منطقة عسير و بلدياتها اتخاذ التدابير البلدية الوقائية …

%d مدونون معجبون بهذه: