بيان إلحاقي بشأن الحالات الصحية لمتسممي مطعم بحر أبو سكينة

صحيفة عسير / يحيى مشافي /

أوضح المتحدث الرسمي باسم صحة عسير عبدالعزيز آل شايع أنه وإلحاقاً للبيان الصادر عن استقبال مستشفيات المنطقة عدد من الحالات التي يشتبه بإصابتهم بتسمم غذائي .

فإننا نؤكد أن الوضع الصحي العام للمصابين مستقر ومطمئن – ولله الحمد – ، حيث بلغ إجمالي عدد الحالات التي تم استقبالها حتى آخر إحصائية عند الساعة (٦:٠٠ م ) من مساء هذا اليوم الثلاثاء (٢٦٢) حالة ، غادر منها (١٩٧) حالة ، وعدد الحالات المنومة حالياً في عدد من المستشفيات ( ٦٥ ) حالة .

ويتابع مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة عسير خالد بن عائض عسيري تنفيذ توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال أمير منطقة عسير ، وبمتابعة معالي وزير الصحة الدكتور توفيق الربيعة ، بتقديم كافة الخدمات الصحية والطبية ومتابعة حالاتهم المرضية حتى خروجهم معافين بإذن الله .

كما يواصل المختصين في صحة المنطقة إجراء الفحوصات المخبرية اللازمة للوصول إلى التشخيص الطبي الدقيق بعد اكتمال ظهور النتائج المخبرية بمشيئة الله .

ونؤكد أن جميع المرضى يواصلون الاستجابة للخطط العلاجية التي وضعها الفريق الطبي المشرف على علاجهم – ولله الحمد – ، كما أن التنسيق قائم بشكل مرن وفوري بين جميع المستشفيات والمراكز الصحية عبر غرفة العمليات بصحة عسير بالتنسيق مع مركز القيادة والتحكم بصحة المنطقة>

شاهد أيضاً

للمرة الأولى في المستشفى لطفلين في شهرهما الأول
 
نجاح أول عمليتين في الرأس باستخدام المناظير في مستشفى الولادة والأطفال بالدمام

صحيفة عسير – نورة القرني :  نجح الأطباء في مستشفى الولادة والأطفال بالدمام ( أحد …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com