الرئيسية / المجتمع / قائد فريق أثر التطوعي ببيشة لـ “عسير ” : التطوع من أسمى الأعمال الإنسانية التي لا ينتظر منها مقابلاً

قائد فريق أثر التطوعي ببيشة لـ “عسير ” : التطوع من أسمى الأعمال الإنسانية التي لا ينتظر منها مقابلاً

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :

فريق تطوعي يهدف الى تنمية العمل التطوعي وخدمة المجتمع المحلي بشكل عام ، ويهدف أن يكون له من اسمه نصيب بالوصول إلى قمة الأعمال التطوعية بالجودة والآداء لأعماله التطوعية المميزة التي انفرد بها ، انه فريق أثر التطوعي ببيشة الذي يعد من الفرق التطوعية الفعالة في محافظة بيشة والذي يحتوي على مجموعة رائعة من المتطوعين بقيادة الرائع الاستاذ/ ناصر الشهراني .

ألتقت صحيفة عسير الإلكترونية بقائد فريق أثر التطوعي الاستاذ/ ناصر الشهراني و تحدث لـ ” عسير ” قائلاً : يعد العمل التطوعي من أسمى الأعمال الإنسانية التي يقوم بها الفرد ، وأكد بإن جميع المتطوعين لاينتظرون من هذه الأعمال مقابلاً بل تنبع من رغبة لديهم في العطاء و التضحية ، وأشار أن التطوع يتيح للمتطوع ممارسة و تنمية مهارات وقدرات الشباب الايجابية .

وقال “الشهراني” : الفريق نشأ في تاريخ ٢٠١٩/٢/١١م ، وأوضح بانه فريق تنظيمي تطوعي خدمي يضم نخبة من المتطوعين والمتطوعات الذين لديهم حب للأعمال التطوعية حيث يضم الفريق مئه و أربعون متطوعاً ومتطوعة .

و ذكر ” الشهراني ” : بأن متطوعي ” أثر “قاموا بتنفيذ واحد وعشرون مبادرة تطوعية منذ انطلاقة الفريق بمعدل ثلاثة آلاف وخمسمائة وسبعة وثلاثون ساعة تطوعية .

وأضاف “الشهراني” : الفريق قام بعدة برامج تطوعية منها إحياء السنن النبوية ومكارم الأخلاق ، وقد كان لهم ” أثر ” في برامج أخرى مثل البرامج المواطنة و البرامج التعليمية و الصحية و كذلك البرامج البيئية وايضاً من ضمن البرامج التي شارك بها الفريق الأنشطة الرياضية و الثقافية والاجتماعية وكذلك الأنشطة التنظيمية .

وشكر ” الشهراني ” مركز التنمية ببيشة وعلى رأسهم الاستاذ فيحان السبيعي ، حيث أن هذا الرجل ذلل الصعاب أمام كل عمل تطوعي وكذلك الدعم المعنوي ، كما شكر مركز التنمية بنمران على ما يفدمون من عمل مميز .

و ختم ” الشهراني ” حديثه قائلاً : التطوع⁩ عالم كبير من العطاء‫ و‬⁩ بذرة نزرعها وابتسامة نصنعها وأثر إيجابي نتركه في نفوس الآخرين‫ ‬

‫ومن جانب قدم قائد فريق أثر التطوعي الاستاذ/ ناصر الشهراني شكره و تقديره اصالةً عن نفسه و نيابةً عن فريق أثر التطوعي لصحيفة عسير الالكترونية لدعمها المتواصل للجميع و تواجدها المميز في جميع المناسبات متمنين لها و لطاقمها المميز التوفيق والسداد .

شاهد أيضاً

بالتعاون مع جمعية مراكز الأحياء بمكة ومؤسسة الرواج
 
جمعية أصدقاء الشيخوخة تكرم الفنان الكبير (مشقاص) بحضور جمع كبير من الأهالي

صحيفة عسير: احمد ال عايض عسيري: في ليلة مملؤة بالفرح والمسرات أقامت جمعية الشيخوخة فرع …

%d مدونون معجبون بهذه: