بحضور شخصيات نسائية من بيشة وخارجها
 
معرض فريق إنسجام بقيادة ” خيال ” فاق الخيال

صحيفة عسير – تغطية – هياء آل ظافر – سعيدة آل ناصر :
تصوير -عزه آل هقشة :

دشن فريق انسجام تيم التشكيلي التابع لجمعية الثقافة والفنون مساء أمس الخميس الموافق ١٤٤١/٤/١٥هـ ، المعرض التشكيلي الأول ” وهج ” والذي أقيم في فندق خبتي جراند بقاعة الديوان ، وبحضور صحيفة عسير الإلكترونية ، وحظي هذا المعرض بحضور مميز وكثيف من زائرات المعرض والمهتمين بهذا الفن والإبداع، وقد كان هناك استقبال رائع ومميز وجميل للمدعوات من قائدة الفريق وعضواته ، حيث حضر افتتاح المعرض عدد من الشخصيات النسائية البارزة في محافظة بيشة وخارجها ، وقد عبرت قائدة فريق انسجام بجزيل شكرها وتقديرها لكل من حضر المعرض ، وأكدت في كلمتها بأن حضورهن المعرض وتلبيتهن لدعوتها ودعوه الفريق هو الدافع القوى الذي يجعلهن يستمرون في عطائهن .

وقد احتوى معرض “وهج” على عدد من الرسم التشكيلي والخط العربي الذي نال على إعجاب الجميع ،وتميز الفريق وتفرد باستخدام ألوان البلاك لايت مما جعل أعمالهن تحكي الواقع ، وكذلك تحكي ميول وشغف كل فنانه بهذا الفن .

و من جانب قالت قائدة فريق انسجام تيم التشكيلي الاستاذة خيال الشهراني لـ “عسير” : ان الهدف من إقامة هذا المعرض هو الخروج عن المألوف واستحداث اشياء جديدة لجذب المجتمع للفن التشكيلي بطريقة أخرى ، وكذلك قالت “الشهراني”نريد ان يكون الفن من أولويات المجتمع وثقافته.

وأشارت ” الشهراني ” : بان عضوات الفريق متعاونات مع بعضهن بروح الفريق الواحد وهذا ماجعل المعرض يتميز بهذا الجمال فشكرا لهن جميعاً ، حيث كان هناك اتحاد و قوه وتعاون.

وأكدت ” الشهراني ” : أن القادم اجمل واقوى واغرب بإذن الله ،

وفي نهاية حديثها وجهت ” الشهراني ” شكرها وتقديرها لصحيفة عسير الإلكترونية ، وذلك لتفردها وتميزها في نقل وتغطية المعرض ، وتمنت للصحيفة ولجميع الطاقم دوام التوفيق والعطاء المستمر .

ومن خلال جولة عسير الإلكترونية في معرض “وهج ” ألتقت بالفنانة التشكيلية والناشطة الاجتماعية في وسائل التواصل/ نورة الشريف والتي تحدثت لـ “عسير” قائلة : شهادتي مجروحة في جمال المعرض وجمال إبداع عضوات فريق إنسجام تيم التشكيلي وفي بيشة على وجه العموم .

وأوضحت” الشريف ” : بأنها لم تتوقع ابدًا بأن محافظة بيشة بهذا التطور والتميز و لم تتوقع بأنه يوجد فيها عدد كبير من الفنانين و الفنانات المبدعين .

وقالت ” الشريف ” : حبيت فكرتهم المبتكرة للمعرض و جمال وتميز معرض “وهج” اسعدني وفتح عيوني وعيون متابعيني على جمال بيشة واهلها .

وفي ختام اللقاء كرمت قائدة الفريق “خيال الشهراني ” وعضوات الفريق المنسق سعيد الشهراني بدرع وشهادة شكر وتقدير ، وذلك نظير جهوده في هذا المعرض ، كما كرمت القائدة جميع عضوات الفريق المشاركات، وقدمت لهن شهادات شكر وتقدير على هذه المشاركة المتميزة وعلى جهودهن المبذولة التي اخرجت المعرض بهذا الجمال التي نال على إعجاب الجميع.

=========

شاهد أيضاً

الهيئة السعودية للملكية الفكرية تطلب مرئيات العموم حول مشروع لائـحة ترخيص ممارسـة أعمال الملكية الفكريـة

صحيفة عسير ــ واس طرحت الهيئة السعودية للملكية الفكرية مرئيات العموم حول مشروع ترخيص ممارسـة …

%d مدونون معجبون بهذه: