مدير عام “بيئة” عسير يزور محافظ بيشة ويقف على عدد من والسدود والمنتزهات

صحيفة عسير/ حنيف آل ثعيل /

قام مدير عام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة في منطقة عسير المهندس غانم الجذعان يرافقه مدير مكتب الوزارة بمحافظة بيشة المهندس سالم القرني ومدراء الإدارات المختصة بفرع الوزارة بزيارة سعادة محافظ بيشة الأستاذ محمد بن سعيد بن سبرة في مكتبه بالمحافظة ، حيث تم مناقشة عدداً من الموضوعات التي تهدف الى تعزيز دور القطاع الزراعي والبيئي في المحافظة. وثمن المحافظ الجهود التي تقوم بها وزارة البيئة والمياه والزراعة ممثلة بمكتب بيشة وما يقوم به من اعمال تصب في خدمة المواطنين.
كما قام مدير عام فرع الوزارة بالمنطقة بعقد عدد من الإجتماعات بمنسوبي مكتب الوزارة بمحافظة بيشة وتم مناقشة أوجه التحسين والتطوير التي تتطلبها مصلحة العمل للإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين خصوصاً وأن محافظة بيشة تحتوي على أكثر من مليون نخلة وتشتهر بإنتاج صنف الصفري وتعد من أكبر المحافظات زراعياً على مستوى المنطقة .
من جهة أخرى وقف فريق العمل على سد الملك فهد في بيشة . وتم الإطلاع على الية مراقبة منسوب مياه السد والاستعدادات القائمة تحسبا لموسم الامطار القادم , كما زار وحدة الوزارة بتبالة ووقف على سد تباله والوحدة البيطرية بترج وزار عدد من المنتزهات الوطنية كالمنتزه الوطني في بيشة ومنتزه يلا. كما زار مزرعة الاسماك المائية واستعرض آلية الاستزراع السمكي في المياه الداخلية وخطوات سير العمل في المزرعة .
وكان الجذعان قد زار مكتب فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة في بيشة وناقش مع العاملين في المكتب برنامج سوسة النخيل الحمراء كما ناقش وضع السدود في المحافظة ومشاريع الدواجن. وتأتي هذه الزيارات ضمن جولات يقوم بها الجذعان لاستعراض ما تم انجازه من المكاتب والوحدات في الفترة الماضية ومناقشة احتياجات المكاتب والوحدات للقيام بعملها على اكمل وجه.

=========

شاهد أيضاً

برنامج الرعاية المنزلية يخدم أكثر من ٨٠٠ مريض ومريضة
 
مجمع إرادة بالرياض: عبدالكريم المطيري من المشهود لهم بالمهنية والتعامل الإنساني مع المرضى ومحبوب من الجميع

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل : عبر مسئولون وموظفون في مجمع إرادة والصحة النفسية …

%d مدونون معجبون بهذه: