الرئيسية / الرياضي / مناجم العز تنقب عن الجواهر في بطولة الصداقة الدولية للجاليات

مناجم العز تنقب عن الجواهر في بطولة الصداقة الدولية للجاليات

جدة: يحيى مشافي  / حوار: محمود قريش

بطولة الصداقة الدولية للجاليات تنقب عن الجواهر الاصيلة في عالم كرة القدم وتقدمها للملاعب العالمية وشركة مناجم العز المحدودة تستكشف وتنقب عن اسرار السعادة والبهجة لتقدمها لأبناء الوطن الغالي والمقيمين على ارضه من أبناء الجاليات بشراكة استراتيجية مع رابطة الجاليات المقيمة.

سالم محمد بن شامخ نائب المدير التنفيذي لشركة مناجم العز المحدودة يفتح قلبه ومناجم الاسرار في حواره معنا ليحدثنا عن أسباب الشراكة مع رابطة الجاليات وسبل الدعم المقدمة للبطولة ودور الشركة في تنمية المجتمع وخدمة المجتمع .

البداية:
يقول رجل الاعمال سالم: مجموعة مناجم العز المحدودة هي احد شركات التنمية المستديمة وتكمن مهمتنا الرئيسية في مواصلة تطوير مجالات الزراعة والصناعة والتجارة والمقاولات والخدمات والموارد البشرية مستخدمين التقنيات المتطورة والعالمية لخدمة المجتمع المحلي والعالمي وذلك من خلال برنامج مبتكر يهدف إلى مواكبة رؤية ولي العهد الأمير محمد بن سلمان حفظه الله لعام 2030م في ظل المبادئ النبيلة والقيم الأخلاقية السامية. التي تتبناها مملكتنا الحبيبة.

ويضيف شامخ : شركتنا تسعى لريادة عالمية في توفير الأنشطة والخدمات الفريدة للمجتمع المحلي والعالمي بجميع قطاعاته عبر توفير الدعم اللازم لقطاعات الصناعة والزراعة والتجارة والمقاولات والخدمات والطاقة والبترول والكيماويات والإلكترونيات والخدمات اللوجستية والبنية التحتية لتنفيذ وتطوير مهامها سواء بالمساهمة في المشروعات أو تنفيذها. و تطوير الموارد البشرية وتوفير التدريب الفعال للموظفين من أجل تحسين مهاراتهم وقدراتهم ومواكبة التطور التكنولوجي المستمر، مع العمل على تحديث وتوطين التقنيات الحديثة مع إضافة القيم السامية الضرورية من أجل تطور وازدهار المجتمع المحلي والعالمي.

بطولة الجاليات:
الجاليات ساهموا معنا في التنمية وهم شركاء معنا في هذا الوطن والشعب السعودي المعروف بطباعه النبيلة المستقاة من تعاليم الدين الإسلامي السمحة، والتي تطلب منا التعامل مع هؤلاء بالرحمة والسلام. لذا ليس هناك تفرقة معهم فهم يعاملون كأنهم مواطنون لهم كافة الحقوق ويجدوا كل الرعاية من ولاة الامر تقديرا لما يقدمون بل امتد الأمر مؤخرا من رعاية ولاة الأمر بصدور الامر السامي الكريم من قبل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله بمنح الجنسية للموهوبين والمبدعين في مجالاتهم من أبناء الجاليات ، وعلي الرغم من هذا هناك دول ومنظمات تحسد المملكة ومواطنيها والمقيمين علي أراضيها على سعة الرزق ورعد العيش وتستغل بعض التجاوزات الفردية ضد بعض الاخوة المقيمين لتأليب الراي العالمي وتهيجه ضد المملكة على عكس الواقع الحقيقي الذى يعيشه أبناء الجاليات لهذا جاء اختيارنا بمشاركة الجاليات المقيمة بطولتهم كشريك استراتيجي لشركة مناجم العز المحدودة بهدف المساهمة في تسليط الضوء على الرعاية وحسن المعاملة التي تلقاها العمالة الوافدة كشركاء للوطن واخوة في الإنسانية دون تميز وهو ما يتوافق مع قيم وثقافة المملكة في التسامح والتلاحم بين الجميع.

خدمات الشركة للوطن:
يقول شامخ أيضا وضعت شركتنا التنمية المستدامة هدفا و أساساً لاستراتيجيات الشركة التي تركز على الاستدامة. لذا نحرص على التركيز المسبق على المعايير البيئية والاجتماعية والإدارية التي تعتبر جوهرية في الصناعة أو العمل التجاري وكذلك مفيدة لتعزيز أهداف التنمية المستدامة.
وهو امر يحُسن الأداء في المعايير البيئية والاجتماعية والإدارية المختارة ، ويسهم في الحد من البطالة ومعالجة الفقر وكذلك تصحيح أداء الموظفين فنحن نسعى لتقديم أفضل التقنيات العالمية والتدريب التفاعلي الحي بالبث المباشر و بالتطبيقات التي تساهم في المحافظة على أرواح المتدربين حيث توفر بعض تدريبات الأمن الصناعي وبيئة العمل الآمنة وريادة الأعمال ونقل التكنولوجيا والتصنيع في المملكة لأفضل التقنيات على مستوى العالم لعدة مجالات من خلال أفضل الشركات العالمية في مجالاتها مثل شركة ميرسك للتدريب ، وشركة غراي سفير ، وشركة مسار ويمثلها المهندس مو الفطاطري ، وشركة تايكن ويمثلها الأستاذ تاي الرجولة ، بالإضافة إلى أبرز الخبراء الدوليين أصدقاء وشركاء المجموعة تحقيقاً لرؤية المملكة 2030 وفق تطلعات خادم الحرمين الشريفين و بمتابعة سمو ولي عهده الأمين حفظهم الله

خاتمة:
أسال الله أن يحفظ للمملكة عزها وامنها واستقرارها وأن يحفظ لها ملكنا الملك سلمان بن عبدالعزيز وولى عهده الأمير محمد بن سلمان وان ينعما بموفور الصحة والعافية وأن يديم علينا مواطنين ومقيمين سعة الرزق ورغد العيش ونعمة الأمن والأمان.

شاهد أيضاً

في دورة بلدية بارق الشتوية السابعة
 
اكتمال عقد الفرق المتأهلة لدور الـ ٣٢ و الليلة تنطلق مبارياته بثلاثة لقاءات

صحيفة عسير – يحيى مشافي : اختتمت مساء البارحة مباريات الدور التمهيدي لدورة بلدية بارق …

%d مدونون معجبون بهذه: