التشكيلية “نورة الشريف”صنعت من موهبتها صورة حقيقية ومتعة بصرية بإرادتها القوية

صحيفة عسير – سعيده آل ناصر : 
فنانة تشكيلية نالت على هذا اللقب بكل جدارة ، ساهمت في إبراز الفن التشكيلي وإعطاءه القيمة الحقيقية ،وذلك في وقت وجيز  خطت ريشتها اجمل اللوحات الفنية ،حيث جعلت من الفن التشكيلي طاقة إيجابية تستمد قوتها منه ، نشيطة ومميزة إبداعياً تميزت بفنها و تعد موهبتها بالرسم إشراقات جمالية تسعد كل من يشاهدها .
ألتقت صحيفة عسير الإلكترونية بالفنانة التشكيلية “نورة الشريف”، و تحدثت لـ “عسير” قائلة : بأنها بدأت بالرسم منذ ست سنوات ،وذلك عندما كان لديها وقت فراغ في الجامعة ،لذلك قررت”الشريف” ان تستغل هذا الوقت بتنميةً موهبتها.
وقالت: “الشريف” بأنها شاركت في مسابقة رسم في جامعتها، حيث نالت على المركز الأول وذلك على مستوى الجامعه، قائله: كانت هذه المره الاولى التي ترسم على لوحة ،وبعد ذلك اكتشفت انها فعلاً فنانة ولديها موهبة الرسم.
و أوضحت “الشريف” بأن الرسم مثل اَي موهبة يحتاج الى ممارسة و صقل، و كذلك يحتاج الى تطوير .
و أشارت بأنها لم تواجه صعوبات خلال ممارستها لموهبة الرسم، و أكدت بانه عندما يتم التركيز على الموهبة سوف تكون في الوجود، لذلك لابد من تجاهل جميع الصعوبات التي تزعج وسوف تختفي و تتلاشى تلقائياً.
وقالت: “الشريف” مهما كانت نوعية الشخص و معدنه ومستوى ثقافته حتى و إن لم يكن لديه موهبة الرسم فانه بامكانه ان يصبح فناناً تشكيلياً، عندما تكون إرادته قوية لأن الإراده تصنع المستحيل وهذا ما حدث معي ولله الحمد.
و أوضحت “الشريف” بأنها شاركت في العديد من المعارض، حيث انها شاركت في معرض الوان السعودية ،ومعرض سارة الودعاني، وكذلك فعالية نبض الرياض/بموسم الرياض ،وكثير من المعارض التطوعية التابعة للمستشفيات والمراكز.
وختمت حديثها قائلة : شكراً لكل من دعم “نورة”ونمى هذه الموهبة لديها، وخصت بهذا الشكر عائلتها و خالها و زوجته، حيث كانوا الداعم الاول و الأقوى في تشجيعها و تنمية موهبتها، كما قدمت شكرها و تقديرها لصحيفة عسير الإلكترونية على  دعمها ومبادراتها في استقطاب اصحاب المواهب.

>

شاهد أيضاً

احتفاء بيوم المسرح 
 
نادي الباحة الأدبي يناقش (كينونه) كأول تجربة عربية لمسرح الكهف

صحيفة عسير _ يحيى مشافي يشارك نادي الباحة الأدبي الثقافي المسرحيين في احتفالهم بمناسبة اليوم …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com