فرقة ” سوار الفن ” الإستعراضية ببيشة إبداع وتميز

 

صحيفة عسير – سعيده آل ناصر :

فرقة استعراضية تابعة لجمعية الثقافة والفنون بمحافظة بيشة ،فرقة مميزة لها حضوراً قوياً على المسرح ،لدى اعضاء هذه الفرقة أسلوباً مميزاً في الأداء ولديهم براعة في التفاعل مع الجمهور. أجرت هذه الفرقة العديد من المشاركات المميزة التي نالت على إعجاب الجميع ،كما قدمت العديد من الإنشاد الاستعراضية .

التقت صحيفة عسير بقائدة فرقة سوار الفن الأستعراضية المبدعة سوار الغامدي، حيث تحدثت قائلة : قدمت فرقة سوار الفن عروضاً استعراضية مميزة ،بمشاركة عضوات الفرقة حيث كان لهم مشاركات و نشاطات عديدة بإشراف الاستاذة: جواهر الدوسري .

وأوضحت ” الغامدي ” : بان الفرقه تتكون من ثمان عضوات من الفتيات و ثمانية اعضاء من الأولاد ،حيث يمتلكون مواهب متعددة و أسلوب جذاب ،وقد أبدى الجميع إعجابهم وسعادتهم بما تقدمة هذه الفرقه المميزة .

وقالت ” الغامدي ” : كانت أول المشاركات المميزة التي شاركت بها فرقة سوار الفن الاستعراضية في مهرجان صفري بيشة هذا العام ،بعد ذلك كان لهم مشاركة في حفل الحازمي ،كما كان لهم مشاركة في اليوم الوطني في مطار بيشة .

وفي ختام اللقاء قدمت قائدة الفرقة المبدعة سوار الغامدي شكرها وتقديرها لكل الداعمين لفرقة سوار الفن الإستعراضية، كما قدمت شكرها وتقديرها لصحيفة عسير الإلكترونية التي تدعم المواهب والموهوبين متمنيةً لجميع طاقمها المميز التوفيق و النجاح .

>

شاهد أيضاً

مهرجان الجبل الثقافي يعلن عن موعده الجديد في 26 أبريل

صحيفة عسير – يحيى مشافي أعلنت اللجنة العليا المنظمة لمهرجان الجبل الثقافي، في اجتماعها أمس …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com