حققت المركز الأول بنسبة 93%
 
موضي الدعرمي تتصدر استطلاع “بيشة نيوز ” عن الشخصية النسائية الأبرز في بيشة ٢٠١٩

صحيفة عسير – سعيده آل ناصر :
أجرت صحيفة بيشة نيوز الإلكترونية استطلاعاً لترشيح الشخصية النسائية الأبرز في محافظة بيشة خلال عام ٢٠١٩ ، وقد تصدرت الناشطة الإجتماعية الاستاذة موضي الدعرمي هذا الاستطلاع بتحقيقها المركز الأول بنسبة كبيرة جداً ، حيث حصلت على نسبة 93% ، ويعتبر تحقيق موضي الدعرمي هذه النسبة الكبيرة التي تصدرت بها هذا الاستطلاع دليل على ما تقدم من عمل كبير وجبار يخدم بيشة وأهلها .
صحيفة عسير الإلكترونية ألتقت بالاستاذة موضي الدعرمي بعد تحقيقها المركز الأول في هذا الإستطلاع حيث تحدثت قائلة : حقيقة  هذا التصويت ابهجني ليس لأني فزت فحسب بل لان اغلب المصوتين لموضي الدعرمي ولله الحمد من خارج محافظة بيشة ، فمراسلتهم على الخاص في حسابي على التويتر جدا اسعدني من ناس والله لا اعرفهم وهذا ان دل على شيء فيدل على ان ولله الحمد من خدم بيشة خدم الوطن بكامله.
وأضافت ” الدعرمي ” :  أسأل الله العلي القدير أنرتكون شهادتهم لي لا عليه ، ومهما قدمنا او سنقدم من جهود محافظتنا الغالية تستاهل ووطننا الحبيب يستاهل من يعمل له ولاجله ولحكومتنا الرشيدة تستحق من يقف معها لبناء وطن العز والمجد والحزم والأمل .
واختتمت ” الدعرمي ” بقولها :  شكراً صحيفة عسير الإلكترونية التي تعمل مع الجميع ولأجل الجميع وشهادتي فيها مجروحة فهي شريكة نجاح للجميع .

>

شاهد أيضاً

استمرار هطول الأمطار الرعدية على معظم مناطق المملكة من يوم غدٍ الخميس حتى الثلاثاء المقبل

صحيفة عسير – نورة القرني : دعت المديرية العامة للدفاع المدني إلى الحيطة والحذر، وضرورة …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com