سراء الرويجح تبدع بـ “الرقص على الجمر “

صحيفة عسير – لقاء – أماني آل رفده :

كاتبة استلت قلمها ، فأبدعت بما كتبت من كلمات تشبه درر من الذهب ، كان كتابها الأول يحمل عنواناً جميلاً ، حيث تحمل هذه الكاتبة درجة الماجستير لغة انجليزية لغير الناطقين بها من نيويورك ، وكذلك مدربة معتمدة وحاصلة على دبلوم برمجة مكتبات ، أنها المبدعة سراء عبدالوهاب الرويجح .

صحيفة عسير الإلكترونية ألتقت بالكاتبه والمدربة الاستاذة سراء عبدالوهاب الرويجح احدى فتيات بيشة الطموحات ، حيث تحدثت عن إصدار كتابها الأول والذي كان بعنوان (الرقص على الجمر) ، وقدمت الصحيفة التهنئة للكاتبة بمناسبة إصدار هذا الكتاب .

وقالت “الرويجح “: بدأت فكرة كتابها إلى كيف تحويل مايصعب علينا إلى وسيله ترنم ، فقد شبهت الجمر بالصعاب والرقص عليها بالصبر والتحمل ، حيث أن النار ليست بالضرورة حارقة ، فهناك نار تصقل وهناك نار تهدي ،وهناك نار تصنع .

وأكدت ” الرويجح ” : أن كتابها من فئة النصوص وهو عبارة عن رسائل إيجابية مقسمة إلى جزئين ، فجزء يحمل مقالات والجزء الآخر عبارات قصيرة تبث روح الإيجابية والأمل في نفس كل شخص صبر وانتظر النور وأمن بأن العسر بعده يسر وان بعد أستار الظلام سيظهر مسرح النور بإذن الله ، فيما استغرق كتاب الكاتبة مايقارب ٦ سنوات ، بعدد ٧٧ صفحة ، وكان هدف وغايت الكاتبة أن ينال إعجاب كل قارئ وقارئة ، وأن ترى تأثير كلماتها على كل حزين او مكلوم .

وأضافت ” الرويجح ” : أن كتابها يوزع بدار “تفاصيل” بالمملكة العربية السعودية ، وانه متوفراً بجميع مواقع مكتبة جرير ، كما يمكن طلبه عن طريق المتجر الإلكتروني لدار تفاصيل الكلم.

وأختتمت “الرويجح” حديثها بالشكر والتقدير لصحيفة عسير الإلكترونية على هذا اللقاء الذي تعتبره أجمل لقاء في مسيرتها ، مؤكدة بأن ” عسير ” مميزة في كل ماتطرح من عمل إعلامي جميل .

----------

شاهد أيضاً

بمناسبة اليوم الوطني الـ ٥٩ ويوم التحرير الـ٢٩ لدولة الكويت
 
” بشاير مرزوق ” تشارك في “كلنا شعب واحد”

  صحيفة عسير – سارة القحطاني : شاركت النجمة المبدعة بشاير مرزوق من فرقة أضواء …

%d مدونون معجبون بهذه: