برعاية مدير التعليم في محافظة ظهران الجنوب
 
نادي الحي بمتوسطة سعد بن أبي وقاص يختتم المهرجان الرياضي الأول

صحيفة عسير – سالم عروي :

برعاية سعادة مدير التعليم الأستاذ سعيد هباش أبوحديد رئيس الفريق التنفيذي لأندية الحي وبحضور رئيس نادي العرين الأستاذ حسين محمد آل زاهر والمساعد للشؤون التعليمية الأستاذ سعيد الوادعي ورؤساء الأقسام اختتم تعليم محافظة ظهران الجنوب مساء أمس الإثنين ١٤٤١/٥/١١ فعاليات المهرجان الرياضي الأول بثانوية سعد بن أبي وقاص ، بحضور أكثر من 300 زائر، وقد تخلل المهرجان العديد من الفعاليات، منها المسابقات والأناشيد وفقرة المواهب والألعاب الترفيهية والسحب اليومي.
وقد أكد مدير التعليم الأستاذ سعيد هباش أبوحديد أننا سعدنا بانطلاق مهرجان أندية الأحياء الأول بمحافظة ظهران الجنوب، والذي يأتي ترجمة لرؤية المملكة 2030 وقيادتها، للعناية بكل ما يخدم مبادرة تحسين جودة الحياة والذي أتى بالتعاون مع كافة الإدارات الحكومية بالمحافظة.

وأضاف ابوحديد أن المهرجان تجاوز مرتادوه أكثر من 300 زائر توفر به جميع البرامج الرياضية والترفيهية والعديد من الجوائز قاربت على خمسة آلاف ريال خلال يومين.
وفي ختام هذا المهرجان قدم شكره للقائمين على برامج اندية الحي مثمنا الدور الكبير للداعمين والمشاركين راجيا من الله التوفيق.
وكان المهرجان الرياضي الاول قد انطلق يوم الأحد الماضي بإشراف من رئيس النادي الاستاذ محمد مشحم وأعضاء النادي والذي لاقى اصداء كبيرة بين افراد المجتمع لما يقدمه من برامج متنوعة وهادفة.
كما أقيمت العديد من المسابقات منها /
الخط العربي والإلقاء المرتجل وتنس الطاولة أشرف على تحكيمها نخبة من المشرفين التربويين وهم / الاستاذ صالح سعيد عريعر والاستاذ عوض محمد الوادعي ، والمعلمين المتميزين وهم/ الأستاذ محمد علي دهيم والأستاذ أحمد محمد دريني ، بالإضافة إلى مشاركة مدرب تنس الطاولة الاستاذ ياسر عبدالفتاح واللاعب طاهر خليل في تحكيم المسابقة ، والتي قدمت فيها الجوائز القيمة وتكريم القائمين على التحكيم.

>

شاهد أيضاً

تعليم ينبع يدعو الطلاب والطالبات للمشاركة في مسابقة “الفضاء مداك”

صحيفة عسير _ ينبع دعت إدارة تعليم ينبع طلاب وطالبات المدارس الحكومية والأهلية بمحافظة ينبع …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com