نظمتها مجموعة دايموند السعودية على مدى يومين
 
حملة ” من دمك ” تحقق نجاحاً مميزاً في مهرجان عبق الماضي 2

 

صحيفة عسير – تغطية – حصة محمد :

حققت حملة التبرع بالدم التي كانت بعنوان ” من دمك ” لعام 2020 م والتي تم تنظيمها من قبل مجموعة دايموند السعودية ، وبرعاية من هابي تشيز ، وملتقى المشاهير ، وتغطيات المملكة ، وبالتعاون مع مدينة الأمير سلطان الطبية ، حيث أقيمت هذه الحملة في مهرجان عبق الماضي 2 المقام في مدينة الرياض ، وحققت الحملة أرقام كبيرة للمتبرعين ، الذين قدموا دماءهم فداء لجنودنا البواسل بالحد الحنوبي ، وقد استمرت الحملة على مدى يومي الجمعة والسبت .

وتحدث لـ” عسير ” مؤسس مجموعة دايموند السعودية الاستاذ تركي الجهني حيث قال : سعيدا جدا بما حققته هذه الحملة من نجاح على مدى يومين ، حيث تحقق الهدف المنشود من الحملة وهو الحصول على عدد كبير من المتبرعين لجنودنا البواسل بالحد الجنوبي .

وأكد ” الجهني ” : نجاح هذه الحملة 100% ولله الحمد ، حيث أن هذا النجاح كان خلفه أسرة مميزة من أعضاء وعضوات مجموعة دايموند السعودية ، فشكرا لكل من شارك في هذه الحملة .

واختتم ” الجهني ” حديثه بالشكر والتقدير لصحيفة عسير الإلكترونية على تواجدها دائماً في جميع الحملات والفعاليات التي تقيمها المجموعة ، كما قدم شكره وتقديره أيضاً لجميع الرعاة لهذه الحملة وهم مهرجان عبق الماضي 2 ، وهابي تشيز ، وملتقى المشاهير ، وتغطيات المملكة على ماقدموا من جهود مميزة .

>

شاهد أيضاً

عبدالله الدجران لـ” عسير ” : مزاد الجنوب للإبل بنسخته 3 مختلفاً عن النسخ السابقة

النقيع – تقرير – حنيف آل ثعيل : التقت صحيفة عسير الإلكترونية برجل الأعمال عبدالله …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com