ندى السلطان لـ” عسير ” : مهرجان عبق الماضي 2 حقق لي أمنيتي

صحيفة عسير – تقرير وتصوير – حصة محمد :

ضمن جولة صحيفة عسير الإلكترونية في فعاليات مهرجان عبق الماضي 2 ، ألتقت ” عسير ” بالاستاذة ندى بنت عبدالعزيز السلطان ، حيث تحدثت قائلة : أنها خريجة كلية العلوم الادارية قسم ادارة عامة في جامعة الملك سعود، وكذلك تحمل دبلوم سنتين في مهنة الخزف من مركز التأهيل الشامل للاناث بحي القدس بالرياض ، وأيضاً مدربة خزف في القسم المهني بمركز التأهيل الشامل للاناث منذ ١٧ سنة ، بالإضافة إلى هوايتها للفن التشكيلي والنحت بالفخار ، كذلك هي ربة منزل ناجحة وأم لـخمسة أطفال ، وأكدت أن شعارها دائماً بعنوان ” لا وجود للمستحيل ” .

وأشارت ” السلطان ” : أن تواجدها في هذا المهرجان الجميل والمميز أضاف لها الكثير في عملها ، حيث أشاد جميع الزوار لموقعها بما شاهدوا من عمل مميز قدمته خلال هذا المهرجان .
وأضافت ” السلطان ” بقولها : مهرجان عبق الماضي في عامه الثاني غير عن جميع المهرجانات ، حيث جمع بين التراث والاصالة والحاضر ، واعتبر هذا المهرجان من وجهة نظري هو الحاصل على مرتبة الشرف من بين جميع مهرجانات هذا العام ، وذلك من خلال الفعاليات التي قدمها للزائرين .

واختتمت ” السلطان ” حديثها بالشكر والتقدير لإدارة مهرجان عبق الماضي 2 على جهودهم المميزة والتنظيم الرائع الذي جعل هذا المهرجان متميزاً .

حساب الانستغرام : @ nandi2ceramics

=========

شاهد أيضاً

بدعم من مركز الملك سلمان للإغاثة منظمة الصحة العالمية توفّر لليمن إمدادات طبية متنوعة

صحيفة عسير – سارة القحطاني: قامت منظمة الصحة العالمية وبدعم من مركز الملك سلمان للإغاثة …

%d مدونون معجبون بهذه: