بمناسبة قرار خادم الحرمين الشريفين بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني
 
إعلاميو ظهران الجنوب : قرار حكيم يصب في مصلحة العملية التعليمية

صحيفة عسير – سالم عروي :

أصدر خادم الحرمين الشريفين بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني لتكون بداية الاختبارات يوم الأحد 10 رمضان 1441هـ ونهاية العام الدراسي 21 / رمضان .

قرار أسعد مواطني هذه البلاد الغالية لما يمثله من اهتمام ورعاية كبيرة من لدن القيادة الحكيمة بالعملية التعليمية والحرص الدائم لما يخدم الطلاب والطالبات في جميع أنحاء البلاد
‏وحرصه حفظه الله على تقديمهما نتائج أفضل في الاختبارات، من دون أن يكون هناك فترة توقف للدراسة في شهر رمضان ثم العودة للاختبارات بعد عيد الفطر.
صحيفة عسير الإلكترونية إلتقت بالإعلاميين في محافظة ظهران الجنوب لنقل الشعور الكبير لديهم حول هذا القرار.


في بداية اللقاء تحدث محرر جريدة الوطن ووكالة الأنباء السعودية الإعلامي عوض أحمد فرحان قائلا:
نرفع لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز الشكر والتقدير والعرفان بمناسبة توجيهه الكريم بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني والذي يصب في مصلحة الطلاب والطالبات وزيادة تحصيلهم الدراسي ومساعدة أولياء الامور على متابعة ابناءهم في الحصول على معدلات ومستويات مرتفعة راجيا من الله للجميع التوفيق والنجاح.


كما تحدث عضو سناب عسير وسناب تجاري ظهران الجنوب الإعلامي محمد صالح آل زاهر قائلا :
السعودية بيتي الكبير والدنا هو الملك سلمان بن عبد العزيز هكذا إحساس كل طالب وطالبة بعد توجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني لتكون في رمضان خوفاً من تأثير الإجازة على مستوى التحصيل الدراسي لهم وهذي هي قيادتنا الرشيدة والحكيمة والتي تعنى بالاهتمام بالمواطن في جميع مجالات الحياة العامة والأسرية ومثل هذه القرارات والتي تصب في مصلحة الطالب والطالبة اللبنات الأساسية في بناء المجتمعات .
فهنيئاً لنا بهذه القيادة الصالحة الناصحة .


ورفع محرر صحيفة أضواء الوطن الأستاذ محمد صالح السحامي أسمى آيات الشكر والعرفان وصادق الدعوات لمولاي خادم الحرمين الشريفين وسمو سيدي ولي العهد لما يحظى به التعليم من دعم واهتمام متواصل من خلال صدور الأمر الكريم تقديم اختبارات الفصل الثاني والذي يعكس اهتمامهم -أيدهم الله– بأبنائهم الطلاب والطالبات.


من جهة أخرى تقدم محرر صحيفة عسير نيوز الإعلامي محمد حسين الوادعي :
بالشكر الجزيل لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله بقراره الحكيم في تقديم الاختبارات لأبناءه وبناته الطلاب لشهر رمضان المبارك القادم وتخفيفاً لهم واهتماماً بهم لتقديم افضل النتائج وهذا ما يلتمسه دائماً افراد هذا الوطن الغالي من قيادتهم الرشيدة واهتمامهم بجميع أطياف هذا المجتمع ، ومما لا شك فيه ان حكمة القيادة تكمن في اعتماد مثل هذا القرار قبل بداية الدراسة للفصل الدراسي الثاني من هذا العام كي يعطي المسؤولين في وزارة التعليم وقتاً كافياً لترتيب واعتماد جميع المتغيرات المعتمدة لمثل هذه القرارات.


كما تحدث محرر جريدة عكاظ وصحيفة الراي الإلكترونية الإعلامي تركي سعيد الوادعي قائلا :
إن من أقل المعروف ورد الجميل أن يسند الفضل لأهله وإن من أعظم الفضل تقدير الموازين وترجيح المصالح على المفاسد وهذه النظرة الثاقبة لملكنا الغالي سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله ، على تقديم اختبارات نهاية العام وهذا عين الصواب والحكمة، فالشكر والتقدير للقيادة الرشيدة ، أدامها الله ذخراً للإسلام والمسلمين .
والمشاعر ترتبط بمقدم الشهر الكريم المبارك الذي نسأل الله عز وجل أن يبلغنا إياه ونحن في عزة ونصر وتمكين وعافية، وأن يحفظ لبلادنا أمنها وأمانها في ظل القيادة الرشيدة . كما يسرني أن أشيد بقرار حكيم لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ، وحرصه على تلمس وتفهم ظروف أبنائنا الطلاب والطالبات ، وهذه اللفتة أسعدتنا ، نشكر الله على نعمه التي لا تحصى في بلاد الحرمين ، وفقكم الله لما يحبه ويرضاه>

شاهد أيضاً

مدني أبها” يباشر حالة سقوط شاب في “غدير المحتطبة” بالعلاية

صحيفة عسير _ يحيى مشافي باشر الدفاع المدني بابها، يوم أمس الأربعاء بلاغا أفاد بانزلاق …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com