اختتام حملة " نحن معكم " برعاية " عسير " إعلامياً
 
بالهمة أبطال ” دايموند KSA ” بالقمة بـ” ١٤٠ ” متبرعاً

 

صحيفة عسير – تغطية وتصوير – حصة محمد :

اختتمت مساء أمس السبت الموافق 2020/1/18م ، حملة التبرع بالدم لجنودنا المرابطين بالحد الجنوبي ،والذي نظمتها مجموعة دايموند السعودية بعنوان ” نحن معكم ” ، وبالتعاون مع مدينة الأمير سلطان الطبية بالرياض ، وبرعاية إعلامية من صحيفة عسير الإلكترونية ، وأيضاً رعاية رسمية من هابي تشيز ، وكذلك رعاية ملتقى المشاهير ، وتغطيات المملكة ، ، وكان عدد المتبرعين خلال اليومين ١٤٠ متبرعاً ، وقد زار موقع الحملة مساء أمس السبت كل من رجل الأعمال الدكتور صالح الشهري ، ورجل الأعمال خالد الغليقه ، وعدد من الزوار سواء من تبرعوا أو لم يتبرعوا لوجود اسباب تمنعهم من التبرع ، وقدم أبطال مجموعة دايموند السعودية عمل جبار مميز ومنظم وأكثر من رائع على مدى يومين ، كانت المجموعة تعمل بروح الفريق الواحد ، ومعنويات كبيرة لأن الهدف من ذلك مشاركة جنودنا المرابطين بالحد الحنوبي .

صحيفة عسير الإلكترونية ألتقت بمؤسس مجموعة دايموند السعودية الاستاذ تركي بن صالح الجهني حيث تحدث قائلاً : نتواجد منذ يوم يوم الخميس في هذا الموقع من أجل مشاركة جنودنا البواسل بالحد الجنوبي من خلال الحملة التي نظمتها مجموعة السعودية دايموند للتبرع بالدم لأبطالنا بالحد الجنوبي، وبالتعاون مع مدينة الأمير سلطان الطبية بالرياض ، وبرعاية رسمية من هابي تشيز ، وكذلك رعاية ملتقى المشاهير ، وتغطيات المملكة ، ص، وبرعاية إعلامية من صحيفة عسير الإلكترونية .

وأكد ” الجهني ” أن عدد المتبرعين وصل ١٤٠ متبرعاً حلال يومي الحملة ولله الحمد ، مؤكداً بأن هذه الحملة مشاركة لجنودنا البواسل بالحد الجنوبي .

واختتم ” الجهني ” حديثه مشيراً بأن مجموعة دايموند السعودية ترحب بالأعمال التطوعية والإنسانية ، وقدم ” الجهني ” شكره وتقديره لصحيفة عسير الإلكترونية المتميزة على رعايتها لهذه الحملة ، متمنياً لجميع طاقمها التوفيق ، كما شكر كل من تبرع خلال هذه الحملة ، وكذلك قدم شكر خاص لجميع أعضاء وعضوات مجموعة دايموند السعودية ، كما شكر الطاقم الطبي من مدينة الأمير سلطان الطبية بالرياض الذي قدم جهود جبارة خلال حملة .

من جانب آخر تحدث لـ” عسير ” مستشار المجموعة الاستاذ حيث قال : أنطلقت حملة التبرع بالدم ” نحن معكم ” مساء الخميس واستمرت حتى الساعة الحادية عشر من مساء يوم الجمعة الجمعة ، وكان الهدف من الحملة مشاركة أبطالنا بالحد الجنوبي .

وبين ” الموينع ” : أن هذه الحملة تعبر من ضمن سلسلة عدد من الحملات التي قدمتها مجموعة دايموند السعودية ، لتنظيم الحملات بالتبرع بالدم لجنودنا البواسل بالحد الجنوبي، مؤكداً بأن مجموعة دايموند السعودية ستواصل حملاتها بإذن الله .

وأكد ” الموينع ” : أن مجموعة دايموند السعودية مجموعة نشأت على التآلف بين أعضاءها ، حيث يوجد داخل هذه المجموعة عدد من اللجان من الأعضاء والعضوات ، وكل مجموعة تقوم بمهامها التي عينت من أجلها .

واختتم ” الموينع ” حديثه بالشكر والتقدير لصحيفة عسير الإلكترونية لرعايتها هذه الحملات، مؤكداً أن ” عسير ” تميزت بالتغطية الإعلامية خلال هذه الحملة .

=========

شاهد أيضاً

عدد من المواطنين في رنية : شكراً لمدير المستشفى على مايقدم من خدمات مميزة في فترة وجيزة

صحيفة عسير – تقرير – حنيف آل ثعيل : أشاد عدد من سكان محافظة رنية …

%d مدونون معجبون بهذه: