الفنانة التشكيلية “مريم العياشي” تشارك في فعاليات “مهرجان جازان الشتوي”

صحيفة عسير – سعيده آل ناصر : 
شاركت الفنانة التشكيلية المبدعة ” مريم العياشي” التي كان لها بصمة في مجال الفن التشكيلي و تميزت به في فعاليات جازان ،و ذلك ضمن قروب من النخبه التشكيلية بجازان
وقد تحدثت الفنانة التشكيلية “مريم العياشي” لـ “عسير” قائلة : شاركت في فعاليات جازان الشتوي لهذا العام ،و تعد هذه مشاركتي الاولى ،و ذلك ضمن قروب النخبة التشكيلية بجازان ،والتي يشرف عليها الفنان التشكيلي احمديني معبر  ،وباستضافة القرية التراثية و التي يمثلها الاستاذ /موسى نامسة عضو  لجنة التنمية السياحية بإمارة منطقة جازان .
و أوضحت “العياشي” بأن هذا المعرض الثاني لها ومشاركتها الاولى في جازان ،و أعربت بان هذه المشاركة تعتبر الاجمل ،وذلك لكونها كانت في القرية التراثية بجازان و بالقرب من البحر والمعرض في الهواء الطلق ،ولكونها التقت بفنانات وفنانين رائعين ،و قالت شعور جميل ان اخوض هذه التجربة معهم هنا في جازان .
و تحدثت “العياشي”قائلة:كانت مشاركتي في مهرجان جازان الشتوي  عبارة عن رسم حر مباشر امام زوار القرية التراثية، وقد حظي المعرض بكثرة الزوار من جميع انحاء المملكة .
واشارت قائلة :اتمنى أن ينمو الفنان بإبداعاته وافكاره واسلوبه الفني ، كما إنني اود ذات يوم تحقيق احدى احلامي و هو بأن يكون لدي معرضي الخاص ،وأن أؤلف اول كتاب خاص بكتاباتي المتواضعة التي سأشارككم بها مستقبلا ان شاء الله .
و من جانب قدمت شكرها تقديرها للجنة التنمية الاجتماعية بالخشابية متمثلةً بالاستاذ والفنان القدير التشكيلي عمر الحمزي على الدعم المتواصل .
كما  قدمت جزيل شكرها و تقديرها لصحيفة عسير الإلكترونية ،وذلك لمبادرتها في نقل الاخبار الجميلة ، كما قدمت شكرها لكل شخص ساهم بأن يخرج الفنان بصورة دائما جميلة وشرحة للعين والنفس
.
----------

شاهد أيضاً

يبقى الحنين للماضي الجميل ” مهرجان في نادي الحي بابتدائية السليل الثانية

وادي الدواسر – محمد الحزيمي: تحت شعار ” تراثنا هويتنا ” نظم نادي الحي بابتدائية …

%d مدونون معجبون بهذه: