أمير القصيم يدشن كتاب (عين عنيزة).. ويكرم المصور العقيلي في يوم الغضا للثقافة والفنون

صحيفة عسير – عنيزة :

كرم أمير منطقة القصيم الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود، المصور الفوتغرافي يوسف العقيلي عضو اللجنة الإعلامية في مهرجان الغضا للثقافة والفنون بعنيزة .. جاء ذلك أثناء رعاية سموه، لحفل يوم الغضا للثقافة والفنون في مدينة الغضا السياحية، في المنتزهات البرية.
وشهد الإحتفال تدشين كتاب (عين عنيزة) ، الذي أصدرته لجنة التنمية السياحية بعنيزة، وقام بإعداده عضو جمعية “إعلاميون” الإعلامي عبد العزيز بن محمد الخشيبان، وتميز المصور البارع يوسف العقيلي في توثيق صور هذا الكتاب التي تزيد عن ٢٥٠ صورة، موزعة على إثنى عشر فصلًا من فصوله، حسب تخصصها، عبر عدد صفحاته التي تزيد عن ٢٠٠ صفحه.
وتميز كتاب (عين عنيزة) بمحتواه التعريفي وصوره المتنوعة، حيث أشاد سمو أمير منطقة القصيم بما تضمنه الكتاب من صور ولقطات معبرة ومعلومات وافية وتبويب جميل، ليكون بمثابة الدليل السياحي لكل زائر لعنيزة كوجهة سياحية في منطقة القصيم.
من جهته، عبر المصور يوسف العقيلي عن سعادته بتشرفه باستلام الدرع، مبيناً أن اهميته تكمن في وقوفه امام سمو امير القصيم واعتزازه بكلماته التشجيعية والداعمة والمحفزة، التي اعتبرها وسام غال من اميرنا المحبوب، الحريص على دعم كل شاب من شباب منطقة القصيم.

=========

شاهد أيضاً

كهرباء القطاع الجنوبي تعتزم القيام بأعمال صيانة في عدد من المُحافظات والقُرى

صحيفة عسير ــ مبارك المطلقه نوهت إمارة منطقة عسير عبر حسابها الرسمي اليوم على ” …

%d مدونون معجبون بهذه: