(نبض عسير 526 حفظ الراس مقعداً في الوطن)

 

بندر بن عبدالله ال مفرح

(نبض عسير 526 حفظ الراس مقعداً في الوطن) 
تضم المملكة العربية السعوديةالحرمين الشريفين ، والجو العليل والجبال ، والسهول ، والسواحل ، والشواطئ البكر، مع إستدامة هطول الأمطار ، التي ربعت بالأرض وجعلتها بساطاً أخضراً يستوجب الحمد والشكر؛؛؛ أرقاماً مليونية من المتنزهين الذين يمارسون العبادة والإستجمام ، في أجواء من الأمن ورغد العيش . . . رسالتي لمن (أدمن) على السفر للخارج لغرض الإستجمام ؛ المملكة تضم ثلاثة عشر منطقة ، وكل منطقة تختلف في أجوائها ، وتراثها ، وموروثها ، عن الأخرى والكثير لايعرف شيئاً عن المُدن ، والمحافظات ، والمراكز، والقرى ، والهجر، السعودية وهذا أمرمُؤسف ومُخجل . . . دعم الإقتصاد الوطني والتعرف على مناطق المملكة والإستفادة من نعيم الأمن ورغد العيش ومن الامكانات المتاحه مُقدم على السفر للخارج . . لاسيما وأن الأوضاع الأمنية في أغلب دول العالم غير مستقرة ، والمثل يقول (حفظ الراس مقعداً في الوطن والله الموفق)

=========

شاهد أيضاً

حنيف آل ثعيل مُكَرَّم وتكريم

بقلم- ظافر عايض سـعـدان الصحيفةُ بكم ارتقت وشَرُفَـتْ وأشرقت القيادة والقدوة والتكريم التكريم بمعنى التقدير …

%d مدونون معجبون بهذه: