محافظ بيشة يترأس اجتماع اللجنة الشبابية بالمحافظة‎

 

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :

ترأس محافظ بيشة محمد بن سعيد بن سبرة رئيس اللجنة الشبابية بالمحافظة الاجتماع الأول للجنة الشبابية للعام الحالي بحضور أعضاء اللجنة وذلك في صالة الاجتماعات بمقر المحافظة.
وفي بداية الإجتماع رحب المحافظ بجميع أعضاء اللجنة كما رفعه شكره وتقديره لأمير منطقة عسير صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز رئيس مجلس شباب المنطقة على موافقته وإعتماده اللجنة الشبابية بمحافظة بيشة مؤكداً بأهمية دور اللجنة فيما يخدم شباب وشابات المحافظة والمراكز التابعة لها في كافة المجالات داعياً الجميع إلى تقديم مبادرات نوعية تخدم المنطقة بشكل عام والمحافظة بشكل خاص وبما يحقق الأهداف المنشودة ويلبي طموحات جميع الشباب من خلال هذه اللجنة وبالتعاون مع جميع الجهات ذات العلاقة.

من جانبه اوضح ممثل المحافظة في مجلس شباب منطقة عسير أمين اللجنة محمد الشهراني
أن اللجنة استعرضت خلال جلستها بعض المحاور التي شملت على العديد من المبادرات والمشاركات والأراء التي تقدم بها الأعضاء بمختلف المجالات التي تقع في إطار عمل اللجنة والعمل على ترتيب أولوياتها .

وأكد الشهراني بأن أمانة اللجنة على أتم الاستعداد في استقبال جميع المبادرات والأفكار التي تخدم شباب المحافظة وتبني مقترحاتهم وتطلعاتهم ومناقشة العوائق التي تواجههم في تحقيق وتنفيذ برامجهم. منوهاً الى أن اللجنة ستقوم بتنظيم لقاءات مشتركة مع شباب المحافظة وزيارات لجميع المراكز الادارية بالمحافظة خلال الفترة القادمة للالتقاء بالشباب والاستماع الى متطلباتهم ومالديهم من مبادرات .>

شاهد أيضاً

محافظ بيشة يفتتح مزاد الجنوب للإبل في نسخته الثالثة

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل : افتتح سعادة محافظ بيشة عبدالرحمن بن عبدالله آل …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com