الإعلامية سامية السريع لـ” عسير ” : زيارتي للخط الأمامي بالحد الجنوبي ذكرى لا تنسى

 

صحيفة عسير – تقرير  – سارة القحطاني :

الإعلامية سامية السريع أطلقت العنان لأفكارها وأحلامها لتُحلّق عالياً، في سماء الإعلام ، وكان ذلك بابتسامتها الصادقة، وإطلالاتها البسيطة، وعفويتها ، اقتحمت القلوب لمتابعتها في زياراتها الميدانية المميزة ،وعلى الرغم من المشوار المليء بالنجاحات، فإنها تؤكد أنها لا تزال في بداية مشوارها المهني.

صحيفة عسير الإلكترونية التقت بالإعلامية سامية السريع حيث تحدثت قائلة : إن ابرز انجازاتها هي زيارتها للخط الأمامي بالحد الجنوبي ،وذلك لدعم جنودنا البواسل وأيضاً تغطيتها للمؤتمرات الصحفية العسكرية للواء تركي المالكي ،وتغطيتها لاجتماع وزراء خارجية الدول اعضاء التحالف لدعم الشرعية باليمن ، وكان من ضمن تغطياتها المميزة تغطية تمرين درع الجزيرة بميدان صامت بالجبيل .

وأوضحت ” السريع ” : انها شاركت كمتحدثة في الملتقى الإداري الثاني ” مواقع التواصل الاجتماعي ودورها في الوقاية من المخاطر ” ، كما أنها قامت بالتنسيق لحفل استقبال المقدم سعد القحطاني في مطار الملك خالد الدولي عقب رحلة العلاج بالمانيا .
وأشارت ” السريع ” : أن من ضمن هذه التغطيات ،تغطيتها الخاصه لمعرض الطيران السعودي الدولي الأول في مطار الثمامة الجديد، وتغطيتها الخاصة لمجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف بالمدينة المنورة ، وكذلك تغطيتها الخاصه لمصنع كسوة الكعبة المشرفة ، وكذلك تغطيتها الخاصة لمعرض عمارة الحرمين الشريفين ، وايضاً تغطيتها لمعرض القرآن الكريم، ومعرض الصحابة بمكة المكرمة ، وكذلك تغطيتها لمعرض برج الساعة وزيارة الشرفة المطلة للحرم ، وايضاً تغطيتها الخاصة لتدشين مقر الجوازات الجديد،وكذلك تغطيتها الخاصة لحفل تدشين القسم الجديد للجواز السعودي بالقسم النسائي بالمديرية العامة للجوازات ،كما تحدثت عن حضورها لحفل تخرج الدفعة ٤٢ لطلاب معهد الجوازات بحضور اللواء سليمان التركي .

وفي نهاية حديثها قالت ” السريع ” : بأنها حصلت على لقب نائبة ممثل المملكة بالرابطة الدولية للأعمال التطوعية بالمنظمة العالمية.

واختتمت الإعلامية سامية السريع حديثها ، بالشكر والتقدير لصحيفة عسير الإلكترونية، على هذا اللقاء المميز ، متمنيةً لهم مزيداً من التقدم و النجاح .

=========

شاهد أيضاً

بالفيديو خلال مبادرة “إعلاميون مبادرون” لمكافحة الشائعات
 
“متخصص”: “كورونا” يعيش 12 ساعة على الأسطح والأسبوعين القادمين “حاسمة”

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل : أكد متخصص في الصحة العامة أن وزارة الصحة …

%d مدونون معجبون بهذه: