إنطلاقتها كانت على يد الأخصائي محمد جوني من مدينة سلطان للخدمات الإنسانية
 
التشكيلية “هدى الصيخان ” تتحدى إعاقتها الحركية وتتميز بالرسم على المعدن

صحيفة عسير – لقاء – سارة القحطاني  : 
فنانه تشكيلية من ذوي الاعاقة الحركية ،ابدعت وتميزت بالرسم على المعدن،لم تمنعها إعاقتها الحركية من تحقيق طموحها وهدفها في الحياة ، كانت بدايتها منذ أربع سنوات وكان هذا المجال الرائع جزء من العلاج الترفيهي .
صحيفة عسير الإلكترونية ألتقت بالفنانة التشكيلية المميزة هدى علي الصيخان وتحدثت لـ ” عسير” قائلة: بدأت في ممارسة هواية الرسم على يد الأخصائي الأستاذ/ محمد جوني ،وذلك في مدينة سلطان للخدمات الإنسانية.
وأوضحت التشكيلية ” الصيخان ”  بأن هذه الهواية الجميلة كانت جزء من العلاج الترفيهي ، وقالت حرص الأخصائي محمد جوني على تشجيعي في هذا المجال ،حيث قامت برسم ثلاث لوحات في مدينة سلطان للخدمات الإنسانية .
كما أشارت ” الصيخان ” بأنها انطلقت في هذا المجال في فعاليات ومعارض متنوعة ،وكان لديها العديد من المشاركات ،حيث شاركت في جامعة الملك سعود ،ومحطة قطار الملز ، ومؤسسة الأطفال ذوي الإعاقة وغيرها الكثير من المشاركات ،سواء مشاركات تخص اليوم العالمي للإعاقة ، واليوم الوطني ،وقالت اما بالنسبة للجوائز فكانت عن مشاركاتي في مثل هذي المعارض.
وفي ختام حديثها قدمت جزيل شكرها وتقديرها لكل من اخذ بيدها وقادها نحو طريق التميز والنجاح، كما قدمت شكرها وتقديرها لصحيفة عسير الإلكترونية لدعمها لجميع فئات المجتمع متمنيةً لطاقمها التوفيق و السداد .

>

شاهد أيضاً

جمعية الثقافة والفنون ببيشة تحتفي باليوم العالمي للمسرح

صحيفة عسير – هياء آل ظافر : احتفلت جمعية الثقافة والفنون بمحافظة بيشة باليوم العالمي …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com