محترفي التصميم الداخلي يقتنصون فرصاً من سوق تبلغ قيمته 3مليارات دولار في معرض INDEX Saudi 2020

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :

سيقام معرض INDEX Saudi في نفس المكان والتوقيت جنباً إلى جنب مع المعرض السعودي للترفيه والتسلية SEA من 3 إلى 5 فبراير ، وتقام على هامشه ورش عمل وعروض تقديمية لخبراء الصناعة ، دفعت رؤية 2030 والتركيز على التنويع بدلاً من الاعتماد الكلي على النفط المملكة العربية السعودية إلى التخطيط وإنفاق المليارات على المشاريع السكنية والتجارية ومشاريع الضيافة وتجارة التجزئة التي تتطلب مجموعة كاملة من منتجات التصميم الداخلي وتجهيزها. المملكة العربية السعودية هي مركز لأكبر سوق للإنشاءات في الشرق الأوسط، مما يجعلها أكبر مشترٍ لمنتجات التصميم الداخلي والتجهيز في المنطقة بقيمة سوقية داخلية تبلغ 3.5 مليار دولار.

يلبي معرض INDEX Saudi، معرض التصميم والتجهيز الداخلي السعودي الرائد اللذي سيقام في الفترة من 3-5 فبراير في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض، احتياجات مشاريع البناء الجارية إلى جانب المشروعات الكبرى بما في ذلك مشروع تطوير البحر الأحمر ومشاريع حيوية أخرى، من خلال جلب أكثر من 200 علامة تجارية من 20 دولة متخصصة في توفير منتجات خاصة بالتصميمات الداخلية إلى مدينة الرياض.

يعتبر INDEX Saudi منصة رائدة في توفير المصادر للمشترين في المملكة العربية السعودية الذين يحتاجون منتجات وخدمات تصميم داخلي عالية الجودة، بما في ذلك الأثاث والإضاءة والديكور والإكسسوارات ومنتجات المطبخ والحمام والمنسوجات والأرضيات والأسطح والرخام والحجر والسيراميك وغيرها، من أجل القطاعات التجارية والسكنية والضيافة والتجزئة. وسيقوم الحدث بتوصيل الموردين والمصنعين بمصممي الديكور الداخلي والمهندسين المعماريين ومديري المشاريع ومتخصصي المشتريات الذين يشاركون بنشاط في الآلاف من مشاريع التجهيز في جميع أنحاء المملكة.

وقد علق سيد جعفر شبير مدير الفعاليات في 2020 على الحدث قائلاً: “نحن متحمسون للغاية لنسخة فبراير من هذا الحدث لأنه يوفر الفرصة المثالية للحصول على أكثر فئات المنتجات والخدمات شمولاً مع مواكبة أحدث اتجاهات التصميم. إنها المنصة الوحيدة لمحترفي التصميم الداخلي في السعودية للوصول إلى المنتجات والخدمات مباشرة من أكثر من 200 من الموردين المحليين والدوليين”.

هذا العام، سيقام INDEX Saudi في نفس المكان والتوقيت جنباً إلى جنب مع المعرض السعودي للترفيه والتسلية SEA، وهو الحدث التجاري الوحيد في المملكة المخصص لصناعة الترفيه والتسلية المتنامية باستمرار. من المتوقع أن يستقطب كلا المعرضين أكثر من 10000 زائر!

وقالت نادين سينو، مسؤولة الاتصالات في شركة الأخشاب الدولية ITCO “:يسعد ITCO أن jكون مرة أخرى جزءًا من Index Saudi . نحن في طريق مستمر للمساعدة في تطوير قطاع التصميم الداخلي ووجدنا في INDEX Saudi الشريك المناسب لعرض مجموعتنا في السوق المحلية. نتطلع إلى المشاركة في الحدث الرائد في هذا المجال وخلق فرص لمواصلة تلبية احتياجات سوق البناء. ”

وقد أكدت أكثر من 200 علامة تجارية رائدة من أكثر من 20 دولة مشاركتها في INDEX Saudi بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر في مجال الإضاءة وفن التصميم العام Huda و Gerflor و Bussu Furniture و Brasslight International و Raha و Cloudnine و Louis De Pootere و Arfad International و Kanchi Designs و International Timber Company Ltd. ( ITCO) ، Artplus ، SeaQuarium .

إلى جانب مجموعة رائعة من العلامات التجارية التي تعرض في هذا الحدث، يضم اليوم الثالث من معرض INDEX Saudi برنامج Design Talks، وهو برنامج من العروض التقديمية الحية المعتمدة من CPD من مصممي الديكور الداخلي الحائزين على جوائز والذين يعملون في مشاريع كبرى في دول مجلس التعاون الخليجي إلى جانب مجموعة من المطورين والمشغلين في قطاع التجزئة والترفيه من جميع أنحاء المملكة العربية السعودية. توفر هذه العروض التفاعلية المجانية للحضور، رؤى مميزة في الاتجاهات والتقنيات الإبداعية، وفرص السوق والقرارات الاستراتيجية واللوجستية والتجارية التي تقود التوسع السريع في البيئة العمرانية للمملكة، بالإضافة إلى دراسات الحالة على مجموعة من -ملف تصميم ومشروعات جاهزة حالياً في المملكة.

وللمزيد من المعلومات، يرجى زيارة:

www.index-saudi.com.

للمزيد من التفاصيل، يرجر التواصل مع:
ممدوح يوسف (RLS PR) – المملكة العربية السعودية – جوال: 0500471333

>

شاهد أيضاً

انطلاق فعاليات المعرض الدولي للبن السعودي بمحافظة الداير

صحيفة عسير- إبراهيم ال ملفي انطلقت فعاليات المعرض الدولي للبنُ السعودي بمحافظة الداير بني مالك …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com