بحضور السفير المصري
 
الأمير مشعل بن محمد يرعى مؤتمر “‫إجازتك في مصر‬⁩”

 

صحيفة عسير – تغطية وتصوير – حنيف آل ثعيل ، إبراهيم آل ملفي ، حصة محمد :

 

برعاية صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن محمد بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود ، وبحضور السفير المصري لدى المملكة الاستاذ أحمد فاروق ، والاستاذ عادل حنفي نائب رئيس الإتحاد العام للمصريين بالخارج، والدكتور عبدالله المغلوث عضو مجلس الاعمال السعودي المصري ، وكذلك حضور الاستاذ علي الشاهر ، وأيضاً رئيس مجلس إدارة النخيفي للعطور الأستاذ عبدالله النخيفي ، والمهندس محمد العمري
و الاستاذ عبدالحميد العوام، وعدد من المسؤولين ، والفنانين والاعلاميين والاعلاميات ، اختتم مساء أمس السبت الموافق ١٤٤١/٦/١٤هـ ، مؤتمر “‫إجازتك في مصر‬⁩”، الذي نظمه الاتحاد العام للمصريين بالخارج ،وأقيم في فندق هوليداي ان بالرياض ، ويأتي ذلك تشجيعاً للزيارة والتعرف على الثقافات والسياحة في مصر مع التغيرات والازدهار في مصر الشقيقة .

وعقب وصول سمو الأمير مشعل بن محمد عزف السلام الملكي السعودي ، ثم السلام الجمهوري المصري ، ثم بدأ الحفل حيث شمل عدد من الفقرات ، كما القت سفيرة الأيتام وفاء الشمري كلمة بهذه المناسبة ، تلا ذلك كلمة سمو الأمير مشعل بن عبدالله خلال هذا الاحتفال. ، ثم جاء بعد ذلك كلمة السفير المصري في هذه المناسبة .

من جاب آخر قام رئيس مجلس إدارة النخيفي للعطور الاستاذ عبدالله النخيفي ، والفنان عبدالحميد العوام بتقديم ثلاثة دروع تذكارية ، حيث تم تكريم سمو الأمير مشعل بن محمد لرعايته هذا الحفل ، كما تم تكريم السفير المصري الاستاذ أحمد فاروق ، وأيضاً تم تكريم الاستاذ عادل حنفي .

وفي نهاية الحفل تحدث صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن محمد بن سعود في تصريح خاص لصحيفة عسير الإلكترونية حيث قال : تشرفت هذا المساء بحضوري لهذا الاحتفال ، برفقة السفير المصري الاستاذ أحمد فاروق ، وكان هذا الاحتفال رائع وجميل جداً ، منوهاً بالتقدير والمودة التي تكنها المملكة العربية السعودية لمصر قيادة وشعباً في ضوء العلاقات والروابط التاريخية التي تجمع بين البلدين الشقيقين .

واختتم سموه حديثة قائلاً : أشكر صحيفة عسير الإلكترونية ونقدر ما تقدم من جهود مميزة في التغطيات الإعلامية في جميع المناسبات .

>

شاهد أيضاً

الحملات الميدانية المشتركة: ضبط (14672) مخالفاً لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود خلال أسبوع

صحيفة عسير _ واس أسفرت الحملات الميدانية المشتركة لمتابعة وضبط مخالفي أنظمة الإقامة والعمل وأمن …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com