دشنت أحدث أجهزة الألعاب الإلكترونية والحركية ٢٠٢٠
 
(هابي تشيز ) تحتفي بممثلي وسائل الإعلام في الرياض

صحيفة عسير – تغطية وتصوير – حنيف آل ثعيل :

بحضور ممثلي وسائل الإعلام في مدينة الرياض من الصحف والمجلات ،والمواقع الصحفية والقنوات و الإذاعات ،وبحضور عدد من المهتمين بصناعة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، تم مساء اليوم الاثنين الموافق ١٤٤١/٦/١٦هـ ،عقد مؤتمر تدشين وصول أحدث الأجهزة الألعاب الإلكترونية والحركية ٢٠٢٠ لـ”هابي تشيز” ،وذلك بحي الياسمين طريق أنس بن مالك شمال العاصمة الرياض ، وتعد هذه الأجهزة و الألعاب الإلكترونية ترفيهية فريدة من نوعها ،تنضم إلى الوجهات والمقاصد الترفيهية المتميزة بالمملكة العربية السعودية .

كما يُعدّ افتتاح “هابي تشيز ” خطوة هامة على طريق اهتمام المملكة بصناعة السياحة والترفيه، ويأتي متوافقًا مع تحقيق رؤية المملكة 2030، والإهتمام بالأطفال وذويهم بطريقة مبتكرة وخلابة وبعلامة تجاريه سعودية ،علماً بأن “هابي تشيز” سوف تنطلق خلال هذا العام ٢٠٢٠ بأربعة فروع اخرى في العاصمة الرياض ،ومن ثم باقي مناطق المملكة ودول الخليج.

وأوضح مدير العلاقات العامة والإعلام والتسويق في “هابي تشيز” الدكتور صالح الشهري خلال هذا المؤتمر أن هذا الفرع الأول ،وهو على مساحة (٢٠٠٠ )متر ،ويعمل من الثامنة صباحاً وحتى الساعة الثانية عشر ليلاً ، ويعتبر في قلب العاصمة الرياض الجديدة وهو لشركة عبدالله بن عبدالكريم العثيم المحدودة .

وأضاف ” الشهري ” أنه يعمل طاقم مدرب مكون من (٤٠ )شخص لإستقبال الأطفال وأسرهم يومياً ،وتقديم كافة الخدمات ،والمساعدات لهم في أجواء تنافسية تسودها البهجة والسرور .

وكشف الدكتور صالح أنهم يستقبلون الأطفال من سن ( ٣ )سنوات حتى ١٤ عاماً ويوجد لديهم أكثر من (300 )لعبة ومسرح مجهز للطفل ،وكذلك غرف خاصة لإحتفالات للتخرج والميلاد وغيرها، كما تضم ” هابي تشيز” أكثر من (٦٢)جلسة داخلية ومطابخ مجهزة باحدث التجهيزات ،لتقديم وجبات الأطفال من السندويتشات ،والبرجر والبيتزا وغيرها .

وأشار “الشهري ” بأن الطابق الثاني مجهز بالكامل للعائلات من خلال توفر جلسات مطلة، وكوفي شوب عالمي ،لتقديم القهوة والعصائر والحلويات باأنواعها والوجبات كذلك.

و أكد الدكتور “صالح” : أن المكان يرسم الإبتسامة على الجميع ويحمل شعار ” ياهي وناسة” ،حيث أنه مجهز بطريقة تجعل الأطفال وأولياء امورهم في سعادة غامرة وإطمئنان تام ،بحكم ما يضمه المكان من تجهيزات وفعاليات وتنوع جميل.

بينما تعد “هابي تشيز” مكان ترفيهي خيالي جديد ومتكامل ،ابتُكر ليستكشف روّاده الاثارة والتشويق وليعيشوا الترفيه ،كما ينبغي ومن منظور جديد؛

وكذلك تُعدُّ “هابي تشيز” عالمًا خاصًّا له ما يميزه من الخصائص والطِّباع، وتجتمع فيه توليفة فريدة من الأحداث والأماكن والأزياء والإكسسوارات،والديكورات غير المألوفة.

كما يحتوي نادي الطفل في هابي تشيز بما يميزه من أنشطة مبتكرة وألعاب تكنولوجية ممتعة، ترسم السعادة والبهجة على وجوه أطفالكم، وغير ذلك من الأماكن التي تحفل بأنشطة وفعاليات متنوعة توفر ترفيهًا من نوع خاص لكل أفراد الأسرة بالمملكة العربية السعودية.

وفي ختام المؤتمر قدم الحضور من إعلاميين وإعلاميات شكرهم و تقديرهم لـ “هابي تشيز ” وذلك لحسن الإستقبال وكرم الضيافة ،متمنين لهم مزيداً من التميز والإبداع والتقدم في ما يخدم و يطور هذا الوطن المعطاء ، كما قدم كلا من الإعلامية أسماء محمد والإعلامية مها الحناكي والمصور عبدالعزيز الدويرج والمصور عبدالعزيز الفليج شكر خاص عبر صحيفة عسير الإلكترونية لجميع منسوبي ” هابي تشيز ” على حسن استقبالهم وضيافتهم في هذا المساء ، يشار إلى أن صحيفة عسير الإلكترونية تلقت دعوة خاصة لحضور هذا المؤتمر ، وتتقدم إدارة الصحيفة بالشكر والعرفان للدكتور صالح الشهري على هذه الدعوة الخاصة للصحيفة .

----------

شاهد أيضاً

ندى الدوسري لـ "عسير" : نسعى لتعزيز آداب الذوق العام في المجتمع السعودي والإرتقاء بحضارتنا
 
فريق أثر التطوعي ينفذ مبادرة “الذوق تربية قبل أن يلزم بقانون” في” توليب مول ” بيشة

صحيفة عسير – تغطية وتصوير – منى آل مطلقة:  الذوق العام عبارة لها معاني كثيرة …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: