الاتحاد يضمن للسعودية مقعدا في نهائي «العربية»

صحيفة عسير ــ متابعات

ضرب فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، موعداً مع الشباب في نصف نهائي بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال 2020، بعد تخطيه منافسه أولمبيك آسفي الغربي بالفوز عليه بهدف دون رد، في المواجهة التي جمعتهما، السبت، على ملعب المسيرة الخضراء في إياب ربع نهائي البطولة، ليضمن أحد الفريقان السعوديان موعداً في نهائي البطولة العربية.

وبذلك يكرر المتأهل من مباراة الاتحاد والشباب في نصف النهائي، وصول الهلال إلى المباراة النهائية النسخة الماضية، التي خسرها أمام النجم الساحلي بهدف دون رد.

وتأهل الاتحاد بمجموع نتيجة المباراتين ذهاباً وإياباً (2-1)، حيث انتهت نتيجة مباراة الذهاب على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة (1-1).

ويدين الاتحاد بالتأهل العربي إلى مهاجمه البرازيلي رومارينهو الذي سجل هدف المباراة الوحيد (49).

وبدأت المباراة بضغط من جانب أصحاب الأرض، قابله دفاع منطقة بالكامل من لاعبي الاتحاد، الذين شكلوا ساتراً دفاعياً أمام فواز القرني حارس المرمى.

وبعد مرور 25 دقيقة انخفض إيقاع المباراة، وأنحصر اللعب على وسط الملعب، وكثرت الأخطاء في المرير من جانب الفريقين، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.
ومع انطلاقة الشوط الثاني، فاجأ البرازيلي رومارينهو مهاجم الاتحاد أصحاب الأرض بهدف خاطف مستفيداً من تمريرة زميله سعود عبد الحميد ليضعها بـ”الكعب” في شباك الفريق المغربي، معلناً تقدم الاتحاد عند الدقيقة (49).

واضطر الإماراتي عمار الجنيبي حكم المباراة لإيقاف المباراة بعد الهدف الاتحادي لمدة 4 دقائق، بعد أحداث شغب من جانب أنصار الفريق المغربي ليستأنف بعدها اللعب.

وكان ليناردوجيل قريباً من مضاعفة النتيجة لصالح فريقه الاتحاد بعد انفراد كامل بالحارس المغربي لكنه سدد بعيداً عن المرمى.

=========

شاهد أيضاً

قروب يتحول إلى منصة لكل الرياضيين

صحيفة عسير – يحيي مشافي  :  نجح الإعلامي الرياضي سعيد عبيد في تحويل ( قروب …

%d مدونون معجبون بهذه: