( نبض عسير 540 خذ وبق )

 

بندر بن عبدالله ال مفرح

بعض المجالس يسيطر عليها شخص أوعدة أشخاص من خلال سرد سواليف وأحاديث صحيحة ؛ والمثل يقول خذ وبق . . !!
تخفيضات المواد الغذائية والإستهلاكية أصبحت بشكل يومي ويستقبلك العاملون فيها بالبسمة والاحضان ؛ والمثل يقول خذ وبق . . !!نقاط قطاف تنمو وتتزايد كالفشارلأن العميل لدى شركات الإتصالات محترم ومدلل ؛ والمثل يقول خذ وبق . . !! عمال النظافة في الشوارع وعند الصرافات وأبواب المولات والمشافي والمطاعم ومعظم المحلات التجارية يؤدون أعمالهم بالصدق والأمانة والإخلاص ويكرهون التسول اوالعمل لحسابهم الخاص ؛ والمثل يقول خذ وبق . . !!الدجاج المحمروالمشمرتجاوز سعره 30 ريال تقديرا لخدماته ولحب الناس له ؛ والمثل يقول خذ وبق . . !!

=========

شاهد أيضاً

الوطن بيت والمواطنين أعمدة وأوتاد

  بقلم – محمد بن هيف الفويه نحنُ بحمد الله وتوفيقه في هذه البلاد المباركة …

%d مدونون معجبون بهذه: