فرع إخاء لرعاية الايتام بأبها يوقع اتفاقية مع نادي ضمك السعودي

 

أبها / يحيى مشافي /

تماشيا مع خطة العمل الطموحة في مؤسسة إخاء لرعاية الأيتام فرع منطقة أبها والتي تهدف لعقد الشراكات المجتمعية مع القطاع الخاص والمؤسسات الاجتماعية، وإيماناً بأهمية الدور المجتمعي للأندية الرياضية ومن ضمنها نادي ضمك السعودي وقعت يوم أمس اتفاقية تعاون وشراكة بين فرع إخاء أبها لرعاية الايتام مثلها الاستاذ علي بن حسن عسيري مدير الفرع كما مثل نادي ضمك المدير التنفيذي للنادي الاستاذ أحمد زاهر الشهري .

وتفصيلًا: تأتي هذه الاتفاقية في إطار تفعيل دور المسؤولية الاجتماعية وعقد شراكات أكبر مع المجتمع؛ حيث سيعقبها عدد من الاتفاقيات، وتساهم هذه الاتفاقية في خدمة فئة غالية على المجتمع؛ حيث يحتضن مقر النادي جميع أنشطة إخاء لرعاية الايتام بأبها .

بعدها قام المدير التنفيذي لنادي ضمك الاستاذ أحمد الشهري والوفد المرافق له بجولة تعريفية داخل فرع المؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام “إخاء” أبها اطلع فيها على البرامج المقدمة للأبناء، حيث قدم الشرح لهم الاستاذ حسن ال مشاري أخصائي الاتصال المؤسسي .

وبيّن مدير فرع المؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام «إخاء» أبها الأستاذ علي عسيري أن الاتفاقية تأتي انطلاقاً من استراتيجية المؤسسة في تفعيل شراكتها مع مؤسسات المجتمع نحو خدمة الأيتام، مشيراً إلى أنها تهدف إلى تحقيق رغبات الابناء الأيتام في توفير دعم ورعاية أبناء المؤسسة رياضياً وثقافياً .

=========

شاهد أيضاً

قروب يتحول إلى منصة لكل الرياضيين

صحيفة عسير – يحيي مشافي  :  نجح الإعلامي الرياضي سعيد عبيد في تحويل ( قروب …

%d مدونون معجبون بهذه: