موضي الدعرمي لـ ” عسير” : شعرت بالفخر وندمت لعدم زيارتي من قبل لجمعية الدعوة والإرشاد بشمال بيشة (نور )

صحيفة عسير – سعيده آل ناصر :

نظيراً للقاء المميز الذي اقامتة جمعية الدعوة و الارشاد وتوعية الجاليات بشمال بيشة (نور)، والذي جمع نخبة من المشرفات التربويات ومنسوبات التعليم العالي بجامعة بيشة ،وكذلك رائدات الأعمال والمؤثرات في المجتمع ،وقائدات المدارس والمعلمات ، والذي كان يهدف إلى تنمية الصورة الذهنية ،لجمعية الدعوة و الارشاد وتوعية الجاليات بشمال بيشة (نور) ،ونقلها للمجتمع .

صحيفة عسير الإلكترونية التقت بالناشطة الاجتماعية بمحافظة بيشة الاستاذة موضي الدعرمي ، وتحدثت لـ “عسير” قائلة: حقيقة كانت زيارتها لجمعية الدعوة و الارشاد وتوعية الجاليات (نور ) زيارة مجاملة ،برغم إنشغالها باعمال اخرى ،ولكن وجب عليها اللاطلاع و الحضور و تلبية الدعوة .

واوضحت ” الدعرمي ” : انها عندما شاهدت وسمعت إنجازات جمعية الدعوة و الارشاد وتوعية الجاليات بشمال بيشة (نور) ،شعرت بالفخر وايضاً بالندم بأنها لم تقم بزيارتها من قبل .

واكدت “الدعرمي” : بإن كل ما تقوم به جمعية الدعوة والارشاد و توعية الجاليات بشمال بيشة نور أمر مشرف ،حيث إن منسوبات نور في شمال بيشة يعملون بجهود واعمال مشرفة نفخر بها ،حيث يقومون باعمال جليلة مؤثرة مجتمعية خدمية يعجز عن عملها الكثير .

وأشارت “الدعرمي” : بأن جمعية شمال بيشة (نور) ،تعمل على برامج للعامة ،ودروس توعوية للجاليات من جنسيات مختلفة ،وكذلك على دورات تأهيلية ،وقد استطاع منسوبات (نور) أن يؤثرن ويتركن بصمة لم يضعها غيرهن .

واختتمت ” الدعرمي ” حديثها قائلة : هنيئاً لبيشة بأمثالهن وهنيئا لمجتمعنا بمثل هذه الجمعيات الدعوية التي ضربت أروع الأمثال، في الخدمة المجتمعية المؤثرة ،فملىء الكون شكراً من الأعماق على ماتقدمون في جمعية الدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات في شمال بيشة (نور) .>

شاهد أيضاً

بعد المشاركة لمدة سبعة أيام في خدمة المعتمرين
 
جوالة جامعة بيشة تغادر العاصمة المقدسة

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل : غادرت جوالة جامعة بيشة اليوم الخميس 18/9/1445 العاصمة …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com