(نبض عسير 542 بالمختصر)

بندر بن عبدالله ال مفرح

(1) ضيق الشوارع بأبها وتدني تصاميم بعض المشاريع وكثرة الحفريات وأرتفاع أعداد المركبات ووجودالمطبات وتأخرإيجادالحلول (بالمختصر) يؤدي ذلك لتعقيدحركة السير !!

(2) في أغلب المشافى الخاصة كشف أي كلام وتحاليل وإشاعات إلزامية ومرمطه وفي الأخير فاتورة تقطع الظهر (بالمختصر) المستشفيات الحكومية ومراكزالرعاية الصحية تقدم الخدمه للمريض والعلاج بالمجان رغم الزحام الشديد الله يعز الدولة !!

(3) يستمر تعذيب الظأن والماعز في سوق الأغنام بأبها ، وأغلب الأسواق المشابهه في المنطقة من خلال ربطها في جسر حديدي أوعارضة خشبية تحت الشمس وفي أجواء صعبة مع رفع مقدمتها وتجويعها طوال اليوم (بالمختصر) انصفوا الحيوانات فهي لاتتكلم!!

(4) مستوى نظافة الجزارين بمسلخ أبها متواضعة واداء البيطريين متدني والسلخ في المنادي والمحانذ والمطابخ ممنوع ونقل اللحوم بشكل بدائي من المسلخ إلى هذه المواقع مسموح (بالمختصر) اسمحوا بالذبح في مواقع الطبخ لتفادي التسمم والأمراض ، أوراقبوا المسلخ ، والبيطريين ، والجزارين ، ومستوى النظافة ، وطريقة نقل اللحوم ، ولاتجعلوا أذن من طين وأخرى من عجين فالصحة مقدمة على كل شي ، والوقت يحتاج إلى اليقضة والتركيز على الجوانب الوقائية!!>

شاهد أيضاً

رحل عامر المساجد

بقلم/ عوض عبدالله البسامي مات الهدوء ومات اللين والحلم وغربت التؤدة والأناة مات الشيخ الوقور …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com