ندى الدوسري لـ "عسير" : نسعى لتعزيز آداب الذوق العام في المجتمع السعودي والإرتقاء بحضارتنا
 
فريق أثر التطوعي ينفذ مبادرة “الذوق تربية قبل أن يلزم بقانون” في” توليب مول ” بيشة

صحيفة عسير – تغطية وتصوير – منى آل مطلقة: 
الذوق العام عبارة لها معاني كثيرة وفوائد عظيمة تعلمنا الإحترام والانتظام ،وتعطي الآخرين حقوقهم ،ويجعل هناك حدود لا ينبغي تجاوزها بين المجتمع والفرد ،ومن هذا المنطلق نفذ فريق أثر التطوعي مبادرة بعنوان “الذوق تربية قبل أن يلزم بقانون” ،وذلك مساء أمس الخميس الموافق ١٤٤١/٦/٢٦هـ ،والتي اقيمت في توليب مول ،وذلك بالشراكة الإعلامية الحصرية مع صحيفة عسير الإلكترونية ، وقد قدمت إدارة توليب مول خلال هذه المبادرة خدمات مميزة مجاناً مشاركة منهم في المبادرة الجميلة ، حيث قام توليب مول خلال المبادرة بتقديم تذاكر ألعاب مجاناً للاطفال ، كما قدم المول أيضاً عصيرات مجانا للزوار وضيوف المبادرة ، وقد شهدت هذه المبادرة المميزة حضوراً كبيراً من زوار المول ، وأشاد الزوار بكل ماتم تقديمه من فريق أثر التطوعي خلال المبادرة .
صحيفة عسير الإلكترونية ألتقت بقائدة الفريق الاستاذة/ ندى الدوسري ،وقد تحدثت لـ “عسير” قائلة: تعتبر هذه المبادرة توعوية نسعى من خلالها لتعزيز آداب الذوق العام في المجتمع السعودي ،وذلك للإرتقاء بحضارتنا و تحقيقاً لرؤية المملكة العربية السعودية .
كما تحدثت فاطمة محمد طالبة إدارة أعمال وعضوة بفريق أثر التطوعي قائلة :تهدف مبادرتنا إلى نشر ثقافة الذوق العام بين أفراد المجتمع ،وتوضيح اللوائح والانظمة بهذا الشأن ،مع توضيح العقوبات لمن يخالفها .
وأضافت ” فاطمة ” :  أنه سيتم تنفيذ نفس المبادرة بعد فترة في أماكن مختلفة، وأشارت المتطوعة فاطمة بأنها تأمل من المجتمع نشر ثقافة الذوق العام، و التبليغ عن كل من يخالف ذلك .
وفي ختام المبادرة عبرت قائدة الفريق ندى الدوسري عن شكرها وتقديرها لصحيفة عسير الإلكترونية ،وذلك لتلبيتها الدعوة والحضور والتغطية في هذه المبادرة.
 

>

شاهد أيضاً

مشاركة جمعية أبناء الخليج للأعمال الإنسانية بمملكة البحرين في ورشة العمل التدريبية( تقارير الاستدامة في مؤسسات رعاية كبار السن وفق المبادرة العالمية GRI)

صحيغة عسير – صالحة آل سيف بحضور وتشريف سعادة السيد أسامة بن أحمد خلف العصفور …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com