بحضور المستشارة حصة الشهري
 
“يمام الخير التطوعي” يقيم الحفل السنوي ويحتفي بإنجازاته

 

 

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :

أقام فريق يمام الخير التطوعي يوم الأربعاء الماضي الموافق ١٤٤١/٦/٢٥هـ بمدينة حائل ، الحفل السنوي للفريق ، وكان هذا الاحتفال على شرف قائدة الفريق المستشارة المدربة حصة الشهري ، وقد أقيم الحفل في مقر مركز الملك سلمان لجمعية المعاقين ، ويأتي تنظيم هذا الحفل تقديراً للجهود التي يقدمها أعضاء وعضوات الفريق في جميع المناسبات التي يشاركون فيها بتميز .

وألقت المستشارة حصة الشهري خلال الحفل كلمة شكرت من خلالها جميع أعضاء وعضوات الفريق في جميع مناطق المملكة، وبالتحديد فريق يمام الخير بمدينة حائل ، كما قدمت شكر خاص لأعضاء وعضوات الفريق ، على مايقدمون من جهود جبارة في جميع الفعاليات والمناسبات التي يشارك فيها الفريق ، وشكرت جميع من ساهم ودعم للفريق وللأعمال الخيرية والانسانية ، متمنية لهم المزيد من الانجازات الناجحة .

وأضافت ” الشهري ” أن فريق يمام الخير التطوعي تشرف بانضمام عدد كبير من المدعويين وجمعية المعاقين.

وفي نهاية الحفل تم تكريم جميع الفرق التطوعية المتعاونة مع فريق يمام الخير التطوعي في مدينة حائل ، كما تم تكريم المشرفين والمشرفات ، وأيضاً تم تكريم الداعمين والمساهمين للفريق في مدينة حائل .

يشار إلى أن هذا الاحتفال من من تنفيذ واشراف الاستاذ موسى المنصور ، والمشرفة الاستاذه خلود الرويسان وجميع أعضاء وعضوات الفريق من متطوعين ومتطوعات .

=========

شاهد أيضاً

“العلكمي” يحتفل بتخرجه من كلية الملك فهد الأمنية برتبة “ملازم”

صحيفة عسير / يحيى مشافي / احتفلت أسرة  الملازم سعد عبدالعزيز العلكمي  بتخرج ابنهم من …

%d مدونون معجبون بهذه: