” امير عسير..لقاءات وانجازات”

اللقاءات المباشرة مع المواطنين والمسؤلين التي اطلقها صاحب السمو الملكي الامير تركي بن طلال ين عبدالعزيز امير منطقة عسير لقيت قبولا وتفاعلا من ابناء المنطقة سراة وتهامة،وسرعت نقل رسائل واضحة وشفافة للجميع انهم مسؤلون وشركاء في ترسية ورسم معالم نقلة تنموية نوعية، بشرط مخافة الله والمبادرة والاتقان والاحساس بالواجب والتضحية تجاه وطننا الحبيب المملكة العربية السعودية.
نعم…نجحت بامتياز تلك اللقاءات وانا اعتبرها من اقوى واحدث الرسائل الاعلامية لانها جعلت الجميع يتلقونها ولديهم الوقت الكافي للتفاعل معها ودراستها وتفسيرها في ضوء تجاربهم وتطلعاتهم ،وهذا ينتج عنه التحفيز وتوليد الافكار والنقاش مع المسؤول الاول في المنطقة.
ان المواطن في منطقة عسير اصبح يسأل اين سيحط تركي بن طلال رحاله اليوم أو هذا الاسبوع؟هل سيكون في مدرسة أو كلية أو ادارة حكومية أو مستشفى أم في مقر مشروع يتم تنفيذه…الخ؟أين سيكون الاتجاه ؟وتحيط باسئلتهم عناوين عريضة وامال طموحة وبشائر المستقبل الواعد بحول الله.
منطقةعسير اليوم تسابق الزمن وتوجيهات خادم الحرمين الشريفين
الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الامين حفظما الله حزم وعزم وهمة الى القمة بحول الله وقوته.
هنا ياتي الدور الاكبر للمواطن والمواطنة في عسير لضبط اتجاه البوصلة نحو وطن المجد والشموخ والوقوف والمساندة والدعو ات الصادقة الى المولى عز وحل ان يكتب التوفيق والسداد والعون لسمو الامير تركي بن طلال بن عبدالعزبز.

/ابراهيم نيازي/ اعلامي ..ابها>

شاهد أيضاً

الكتب السماوية

بقلم / سميه محمد الكتب السماوية هي التي أنزلها الله من فوق سبع سموات على …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com