مدير صحة بيشة يجتمع بقيادات مستشفى الملك عبدالله

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :

اجتمع سعادة مدير الشؤون الصحية في بيشة الأستاذ فالح بن ناصر الشهراني يوم أمس الثلاثاء الموافق ١/ ٧/ ١٤٤١هـ بقيادات مستشفى الملك عبدالله، وذلك بحضور المساعد للخدمات العلاجية والمساعد للتخطيط والتطوير، حيث عقد الإجتماع في القاعة الرئيسية بالمستشفى.

وافتتح اللقاء سعادة المشرف العام على مستشفى الملك عبدالله صالح الخبتي بكلمة ترحيبية، ثم تلاها كلمة المساعد للتخطيط والتطوير والتي تحدث فيها عن المؤشرات العامة من بداية العام الماضي إلى نهاية العام والتطور الملحوظ فيها.

ثم تحدث مدير الشؤون الصحية كلمة عن أهم الإنجازات التي حصلت خلال العام المنصرم بصحة بيشة، وعن الخطط التطويرية لعام ٢٠٢٠، والتي تسعى من خلالها صحة بيشة لتطوير وتحسين الأداء ورفع المؤشرات والإرتقاء بالخدمات الصحية، ورفع مؤشرات الأداء والإرتقاء بالخدمات الصحية .

كما أكد سعادته على الحضور ضرورة العمل بروح الفريق الواحد لتحقيق هذه الأهداف، ومضاعفة الجهود لرفع مستوى الخدمة وتنظيم سير العمل بالشكل المطلوب حسب توجيهات الوزارة، وتم مناقشة بعض المعوقات وكيفية طرق التغلب عليها، وضرورة زيادة التعاون المشترك بما يخدم المرضى وأهاليهم أثناء تلقي الخدمة، مؤكداً على أن رؤية 2030 اهتمت في تطوير جودة الخدمات الطبية لتقديم أعلى مستويات الرعاية الصحية.

>

شاهد أيضاً

القسم النفسي بجمعية “كيان” للأيتام يقيم دورة تدريبية للمستفيدات بعنوان “تنظيم الانفعالات”  

صحيفة عسير _ يحيى مشافي تهتم جمعية كيان للأيتام ذوي الظروف الخاصة “ضمن مشروع جودة …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com