موتمر دولي لعلاج جذور وأعصاب الأسنان بالرياض

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :

تعتزم الجمعية السعودية لعلاج جذور واعصاب الأسنان عقد المؤتمر الدولي التاسع بالمملكة العربية السعودية برعاية الأمين العام للهيئة السعودية للتخصصات الصحية الاستاذ الدكتور ايمن عبده وذلك بمدينة الرياض من ٩ – ١١ مارس ٢٠٢٠م الموافق من ١٤-١٦ رجب لعام ١٤٤١هـ. وسوف تنطلق فعاليات المؤتمر في فندق فوكو تحت عنوان “*الطريق للنظام المعالجة اللبية “.
حيث يهدف المؤتمر الى الجمع بين رواد متخصصين وباحثين عالميين في مجال علاج جذور واعصاب الأسنان لتبادل خبراتهم ونتائج بحوثهم حول احدث جوانب التخصص ،وسوف يكون المؤتمر منصة تفاعلية للممارسين والخبراء لعرض ومناقشة أحدث اساليب واستراتجيات المعالجة اللبية للاسنان في ضوء التطور اليومي والتقدم في العلم والتكنولوجيا ، بالإضافة إلى عرض التحديات التي تواجههم خلال العلاج وطرق معالجتها. و سوف تقام ورش عمل متخصصة مصاحبة للمؤتمر يناقش من خلالها الدكتور جورج برودير و الدكتور عبدالله البسام مختلف الموضوعات المتعلقة بالتقدم التقني والبيولوجي لنجاح علاج جذور الأسنان.
وستتاح للحاضرين الفرصة لمناقشة جميع الإنجازات العلمية والتقنية التي تعمل على تغيير مشهد طب الأسنان وتلبية متطلبات التعليم والتطوير المهني الصحي المستمر في مملكتنا الحبيبة المواكب لزمن الرؤية السديدة وتحقيقا للأهداف المشتركة المتمثلة في تعزيز التآزر بين علوم وتكنولوجيا الأسنان في المنطقة.
ننتطلع إلى رؤيتكم في هذا المنتدى العلمي والعالمي.>

شاهد أيضاً

بمشاركة 14 جناحاً توعوياً
 
“صحة الرياض” تُقيم ملتقى الإرشاد الصحي بـ”تقنية البنات”

صحيفة عسير – امل البشير نظّمت “صحة الرياض” وبالتعاون مع كلية التقنية التطبيقية للبنات ملتقى …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com