فريق بيبي ستارز ينفذ المبادرة و50 تذكرة ألعاب أطفال باسم " عسير "
 
مسابقة “الجوري” تشعل لحظات الفرح بين الأطفال في توليب مول

صحيفة عسير – تغطية وتصوير – سعيده آل ناصر ، وصالحه آل سيف :

نفذ فريق بيبي ستارز مبادرة (مسابقة الجوري) مساء اليوم الثلاثاء الموافق ١٤٤١/٧/٨هـ وذلك بالتعاون مع مركز توليب مول ،والشريك الإعلامي الحصري لمركز توليب مول صحيفة عسيرالإلكترونية ، وكذلك فريق تكاتف التطوعي،وقد قدم فريق تكاتف التطوعي مبادرة ارسم وألعب للأطفال ، حيث شملت على ركن رسم للاطفال ،وكان الهدف من هذه المبادرة تطوير وتنمية مهارة الطفل في الرسم ،وقد شارك جميع الاطفال في هذه المبادرة وكانت البسمة لا تفارق محياهم .

ثم بعد ذلك تم تقييم رسومات الاطفال ودخول افضل لوحة رسم في السحب ، وقد كان هناك ٥٠ تذكرة ألعاب مجانية مقدمة من الشريك الإعلامي لمركز توليب مول صحيفة عسير الإلكترونية ، وكذلك ٥٠ تذكرة مجانية مقدمة من إدارة توليب مول لجميع الاطفال المشاركين في ركن الرسم .

ومن جانب تم الإعلان والسحب على الأسماء الفائزة ،حيث تم سحب ثلاث أسماء حصلوا على طائرات ،كما تم السحب على جهاز تابلت ،وقد ادخلت هذه المبادرة البهجة والسرور في نفوس الأطفال .

وفي ختام المبادرة كرّمت إدارة توليب مول صحيفة عسير الإلكترونية الشريك الإعلامي لمركز توليب مول على تغطيتها المميزة ،كما تم تكريم فرقة بيبي ستارز وفريق تكاتف التطوعي متمنين للجميع مزيداً من التقدم و النجاح .

=========

شاهد أيضاً

الغربي: هدفنا رفع مساهمة الأسر في الناتج المحلي غير النفطي
 
جمعية الأسر الاقتصادية تساهم في توطين مهنة الاستشارات التعليمية بمبادرة #من_أجل_وطننا

صحيفة عسير _ يحيى مشافي في إطار سعيها لخلق فرض استثمارية نوعية لأبناء مستفيديها، وانطلاقاً …

%d مدونون معجبون بهذه: