إعلام وعلاقات جامعة الملك خالد تنظم اللقاء الأول للمنسقين والمنسقات الإعلاميين بوحدات الجامعة

صحيفة عسير ــ يحيى مشافي

نظمت الإدارة العامة للإعلام والعلاقات بجامعة الملك خالد مؤخرًا اللقاء الأول للمنسقين الإعلاميين والمنسقات وذلك بإدارة الجامعة، بأبها.

وقد استهل اللقاء الذي حضره أكثر من 30 منسقًا ومنسقة من مختلف وحدات الجامعة المشرف العام على الإدارة العامة للإعلام والعلاقات والمتحدث الرسمي الدكتور مفلح القحطاني بالترحيب بالحضور والتأكيد على أهمية الرسالة الإعلامية وأهدافها ونتائجها، وما يتسم به الإعلام الجامعي على نحو خاص من خصائص وسمات، مستعرضًا جانبًا من تجربة الجامعة في هذا المجال، وما قدمته الجامعة للإعلام الجامعي وإعلام منطقة عسير والمتحدثين الرسميين والإعلام الوطني من مؤتمرات وملتقيات ودراسات وأبحاث، كما أكد أن الإدارة تنطلق من رؤية استراتيجية، وتسعى إلى تحقيق منجزات تجعل منها بيت خبرة في ذلك، مضيفًا أن من مصادر القوة للإدارة قسم الإعلام والاتصال بالجامعة والذي يمثل مرجعية علمية ومهنية مميزة للإدارة في ضوء ما يزخر به من إمكانات وكفاءات.

بعد ذلك استعرض مدير إدارة العلاقات العامة الأستاذ علي صالح آل دميح جانبًا من الخطط المستقبلية للإدارة العامة للإعلام والعلاقات، موضحًا أن الإدارة العامة بإداراتها الثلاث (إدارة العلاقات العامة، وإدارة الإعلام والاتصال، وإدارة التطوير والتدريب الإعلامي) تتكامل في أداء أدوارها، وتهدف إلى صناعة الأحداث والفعاليات وتنظيمها وإبرازها إعلاميًّا بطريقة نوعية واحترافية.

كما قدمت مساعدة المشرف العام على الإدارة العامة للإعلام والعلاقات الأستاذة نورة عبدالقادر عامر خلال اللقاء ورقة حول القواعد العامة لإدارة حسابات مواقع التواصل الاجتماعي.

وقدمت مديرة إدارة الإعلام والاتصال بالإدارة العامة للإعلام والعلاقات الأستاذة سارة القحطاني خلال اللقاء ورقة حول آلية تطوير الحسابات الجامعية.

وقبل نهاية اللقاء أتيح المجال للنقاش المفتوح حيث تمحورت أغلب التساؤلات حول دعم حسابات وحدات الجامعة، وفي الختام تم تزويد المنسقين والمنسقات بدليل وقواعد استخدام وسائل التواصل الاجتماعي.>

شاهد أيضاً

300 طالب وطالبة من مختلف مناطق المملكة يدخلون منافسات المرحلة النهائية من أولمبياد “أذكى” بمدينة الرياض

صحيفة عسير _ الرياض تنطلق غدًا في مدينة الرياض، المرحلة النهائية من الأولمبياد الوطني للبرمجة …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com