( نبض عسير 553 الخير في عُطف الشر🌷)
 

بندر بن عبدالله ال مفرح
(1)
أغلب الإدارات الحكومية ، والمُجمعات والمحلات التجارية ، أوصدت أبوابها كأجراء إحترازي لمكافحة وباء كورونا ،،،،، والمثل يقول الخير في عُطف الشر !!!
(2) عُلق الدوام في الجامعات والمدارس لتفعيل الجانب الوقائي ، لسلامة الطلاب والطالبات من داء كورونا ، وتم إعتماد المنظومة الرقمية لتدريس الجنسين بطرق ذكيه لسد منافذ الفراغ وإيصال المحتوى العلمي بشكل مُركز وإحترافي ،،، وعلى ماقال المثل الخير في عُطف الشر !!!
(3) بين عشية وضُحاها لاتجد أي زبون يجلس في الكافيهات ، أوالمطاعم ، أوالمحانذ أوالمنادي ، إنفاذاً لتوجيهات وزارة الداخلية ، لمنع إنتشار الوباء العالمي ، وفي المقابل ، نفذ أصحاب المحلات الامر حرفياً ، وهذا يدل على قوة الامن وإستجابة الجميع للتوجيهات ،،،، وعلى ماقال المثل ، الخير في عُطف الشر !!!
(4) من فوائد هذا الوباء المُدمر ، أصبح الإنسان أكثر حضوراً مع خالقه عند أداء الصلوات ، وأكثُر ترديداً للاذكار ، وأعاد الانسان حِساباته مع نفسه ،،،،، والمثل يقول الخير في عُطف الشر !!!
(5) نصيحة وزارة الصحة تقتضي الجلوس في المنازل وعدم الخروج إلى للحاجه القصوى منعاً لإنتشار العدوى ، وهذا الامر فُرصةت ذهبية للاباء والامهات لإعادة صياغة العلاقة بينهما ، والقرب من الابناء والبنات ، ورسم خارطة طريق لما بعد إنتهاء الوباء بأذن الله ،،،،، والمثل يقول الخير في عُطف الشر !!!
(أدام الله سعادتكم وحفظ الوطن من كل سوء ومكروه وأعان القيادة الحكيمة وسددها في أقوالها وأفعالها 🌹🇸🇦🌹)>

شاهد أيضاً

الكتب السماوية

بقلم / سميه محمد الكتب السماوية هي التي أنزلها الله من فوق سبع سموات على …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com