موضي الدعرمي لـ “عسير” : كان خطاب خادم الحرمين الشريفين وكلمته للشعب السعودي أبوياً بث الراحة والطمأنينة في أرواحهم

صحيفة عسير – سعيده آل ناصر :
كان خطاب خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله ورعاه ،لشعب المملكة العربية السعودية، الذي ألقاه مساء الخميس الموافق ١٤٤١/٧/٢٤هـ ، مطمئن بث الراحة و الطمائنينة في نفوس الجميع ،حيث يعد هذا الخطاب دعم معنوي و إستراتيجي مهم في توحيد الصف والمواجهة ، مؤكدة بحبها وولائها وإنتمائها لهذا الوطن الغالي .
وتحدثت الأستاذة / موضي الدعرمي لـ” عسير ” قائلة: بأن كلمة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله، ماهي إلا كلمة أبوية قبل أن تكون كلمة قائد موجهة لأبناء وبنات المملكة العربية السعودية .
وأضافت ” الدعرمي ” : بأن رسالته كانت واضحة وصريحة ،حيث تحدث الملك سلمان مؤكداً على أن المرحلة التي نمر بها الآن حرجة جداً على العالم باكمله ،واوصانا رعاه الله على التوكل على الله والإيمان به جل شأنه .
وأشارت “الدعرمي”:  بأن هذه الكلمة المباركة دليل حرص ملك الحزم والأمل الملك سلمان حفظه الله ورعاه على الحفاظ على أفراد شعب المملكة العربية السعودية والمقيمين على أرضها ، وأكد على اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية التي تحفظ الجميع بإذن الله تعالى .
واختتمت “الدعرمي ” حديثها بقولها : حمى الله مملكتنا وقيادتنا الرشيدة الحكيمة من كل شر ومكروه ، سائلةً الله العلي القدير أن تزول هذة الغمة عن الأمة هو القادر سبحانه .
=========

شاهد أيضاً

عدد من المواطنين في رنية : شكراً لمدير المستشفى على مايقدم من خدمات مميزة في فترة وجيزة

صحيفة عسير – تقرير – حنيف آل ثعيل : أشاد عدد من سكان محافظة رنية …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: