آل جرمان : الكلمة التاريخية العظيمة تعكس حرص وإهتمام القيادة المباركة ..

صحيفة عسير – طراد آل جرمان

قال فضيلة الشيخ : عبدالله بن عبدالعزيز آل جرمان إن كلمة والدنا العظيم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله ورعاه تعكس ماتقدمه القيادة العظيمة لأبناء الوطن الغاالي والمقيمين على أرضه وجاءت الكلمة التاريخية العظيمة لتبين الأمور المهمة وفي أولها مدى الحرص الذي توليه القيادة أيدها الله لصحة وسلامة المواطنين والمقيمين وأن المملكة العربية السعودية تواجه جائحة كورونا ( كوفيد 19 ) بالإيمان بالله عز وجل ثم بعزيمة ثابتة وصادقة ثم الثقة بالشعب السعودي على تجاوز هذه الأزمة وهو ما ظهر بشكل واضح في هذه الكلمة الأبوية الحانية التي وجهها رعاه الله ومده بالعون والتوفيق والسداد لأبنائه وبناته المواطنين والمقيمين في وطننا الغالي ..

وبين فضيلته : أن ماقامت به القيادة العظيمة من إجراءات إحترازية وقائية اتخذتها للحد من أنتشار فيروس كورونا وتوفير كل التدابير لحماية المواطن والمقيم من هذه الجائحة الخطيرة ..

وأكد أن من الواجب علينا جميعاً تنفيذ وتطبيق كل ماصدر من توجيهات ملكية كريمة وتدابير إحترازيه مباركة ونسعى جاهدين لنكون يد واحده لحماية وطننا الغااالي من هذه الآفة المنتشرة ..

ثم سأل الله العلي القدير أن يحفظ قيادتنا العظيمة ويمدهم بالتوفيق والسداد ويديم عزهم ومجدهم ويجعل ماقدموه في موازين حسناتهم وأن يحمي وطننا الغاالي من كل سوء أنه سميع مجيب ..>

شاهد أيضاً

حالة الطقس المتوقعة هذا اليوم السبت

صحيفة عسير _ واس توقع المركز الوطني للأرصاد في تقريره عن حالة الطقس لهذا اليوم …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com