محافظ بيشة : لا بد من تعاون المنشآت الصحية الخاصة في الوقاية من كورونا

 

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :

حرصاً على أهمية تقديم المبادارت المجتمعية من القطاعات الخاصة بمحافظة بيشة لتطبيق الإجراءات الاحترازية للوقاية من انتشار فيروس كورونا
عقد محافظ بيشة محمد بن سعيد بن سبرة صباح هذا اليوم اجتماعاً طارئاً برجال الأعمال أصحاب المستوصفات الصحية الخاصة بالمحافظة وبحضور الدكتور سعيد عبدالله عسيري مساعد مدير الشؤون الصحية للخدمات العلاجية بصحة بيشة وأمين الغرفة التجارية الدكتور عبدالرحمن المعاوي وذلك بقاعة الإجتماعات بمقر الغرفة التجارية الصناعية .
وفي بداية الاجتماع رحب محافظ بيشة بجميع الحضور شاكراً لهم استجابة الدعوة وحرصهم على تقديم جميع المبادرات والخدمات الطبية والتوعوية لصالح هذا الوطن المعطاء في ظل الظروف الصحية والإحترازية الراهنة التي تقوم بها القيادة الحكيمة ومنها ماتم تفعيله في مداخل محافظة بيشة من نقاط للفرز الصحي مؤكداً على أهمية ذلك ومايعتبر أقل مايقدم للوطن وأبناء الوطن.
من جانبه أبدى العديد مالكي المنشآت الصحية أتم استعدادهم في تقديم الدعم والخدمات الطبية لنقاط الفرز الصحي تعاوناً ومساندةً لماتقوم به الشئون الصحية في هذا الجانب .

وفي نهاية الإجتماع حث بن سبرة الجميع على التقيد بجميع الإجراءات الصحية والإحترازية لضمان سلامة المواطنين والمقيمين والوقوف والتكاتف في تطبيق وتنفيذ الإجراءات الإحترازية التي تحث عليها الجهات المعنية حرصاً منها على سلامة الجميع.>

شاهد أيضاً

السديري يشارك القطاعات الأمنية افطارهم

صفحة عسير – إبراهيم آل ملفي شارك محافظ المجمعة المكلف الاستاذ سلطان بن سعد السديري …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com