لمكافحة فايروس كورونا
 
أمانة عسير تطبق إجراءات إضافية لتعزيز الصحة العامة بالمراكز التموينية و المرافق العامة

صحيفة عسير ــ يحيى مشافي

قامت أمانة منطقة عسير وبلدياتها التابعة باتخاذ التدابير البلدية الوقائية من عدوى فيروس كورونا الجديد من خلال تطبيق إجراءات احترازية إضافية على المراكز التموينية المنتشرة بالمنطقة و المرافق العامة .

وأوضح امين منطقة عسير الدكتور وليد الحميدي بأن تلك الاعمال جاءت إلحاقا لما سبقها من خطوات احترازية على جميع المراكز التموينية و المرافق العامة، و التي تمثلت في فرض مسافة محددة لا تقل عن متر واحد بين كل شخص من خلال وضع إشارات يلتزم بها المستهلك حفاظا على سلامتهم بجانب إلزام جميع المنشآت بالتطهير و التعقيم المستمر و توفير اليات للتهوية في الأماكن المغلقة و توفير القفازات و المعقمات .

مبينا بأن الأمانة ألزمت جميع العاملين بتلك المنشآت بالتقيد بالإجراءات الوقائية وضرورة ارتداء الكمامات والقفازات علاوة على عملية التطهير والتعقيم المستمر وتوفير كافة ما يلزم للعاملين للمحافظة على سلامتهم.

وجاءت تلك الإجراءات الوقائية السريعة وبشكل مكثف على تلك المنشآت، كإجراء احترازي حفاظًا على صحة المواطنين والمقيمين من تفشي فايروس ‫كورونا.

وفي ذات الوقت نفذت الأمانة وبلدياتها التابعة حملات توعوية و رقابية مكثفة لمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية، وذلك ضمن الإجراءات الوقائية المبذولة للحد من انتشار الفايروس.

=========

شاهد أيضاً

تجاوز عدد المستفيدين ( ٦٢٠٠ )
 
مبادرة ( نوصلها لك ) لليوم العاشر تواصل أعمالها الميدانية

صحيفة عسير – سالم عروي : عشرة أيام مضت لتسجل فيها جمعية السلام للإغاثة والطواريء …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: