( نبض عسير 559 فلاشات)

بندر بن عبدالله ال مفرح

اولاً- عندما تذهب لشراء الخبز من بعض المخابز في مدينة ابها على سبيل المثال ، تُلاحظ بان إعداد الخُبز يتم بطريقة بِدائية فضلاًعن تدني مُستوى النظافة للمخابز والعاملين فيها ، والسؤال ،، لماذا لايتم تطوير هذه المواقع الهامه ، والزام العمالة بقص الاظفار ، والعناية بالنظافة الشخصية ؟؟
ثانياً- جريمة التستر ضاربة في اعماق الفساد ، ولاسبيل للتخلص منها ، الا بتطبيق نظام صارم على المُتسترين ، محلات لانراها تُقفل ، ولاتُغرم ولاتتأثر بالسعودة ، ولا بالنطاقات والسؤال ؛؛ هل حان الوقت لتوجيه السؤال لمن يعمل في تلك المحلات من الاجانب يتضمن الاتي ؛؛ من اين لك هذا ؟ ؟ ولماذا لايُشهر بالسعودي الفاسد ، الذي وفر المناخ لتوطين الفساد ، مقابل ثمن بخس ، باع فيه امانته ووطنيته ، وكان سبباً في تكاثر طُفيليات الفساد ؟؟
ثالثاً- مع كُثرة الحفريات والحُفر ، التي تقوم بها بعض الشركات والمُؤسسات لغرض تطوير مُنظومة الخدمات الخاصة بالاتصالات والكهرباء والازفلت ، واستمرار غياب التنسيق ، فانني ارى تدخل امير المنطقة شخصياً
لفرض التنسيق بين كافة الاجهزة المعنية ، للتسهيل على المواطنين ، وحفظاً للمال العام ، لايُعقل طوال العام حفر وردم حتى في موسم الصيف ؟؟

=========

شاهد أيضاً

سعودي المنشأ فلسطيني الأصل والجنسية

بقلم – ماجد محمد يوسف العبيسي من لا يُدرك قيمة هذا الوطن لا يستحق العيش …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: