“آل مصمع” يتفقد مركزي الحبيل وحسوة ويتابع سير العمل بهما

صحيفة عسير  – يحيى مشافي

تفقد رئيس بلدية محافظة رجال ألمع الأستاذ “سعيد بن علي آل مصمع” مركزي الحبيل وحسوة وذلك في إطار متابعته لسير العمل بمكاتب الخدمات البلدية والوقوف على سير العمل وكذلك للتأكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية بمنشآتهما لمواجهة فيروس كورونا المستجد (كوفيد19) ، وذلك بمرافقة رؤساء الأقسام بالبلدية .

وقد صرّح “آل مصمع” بأن هاتين الزيارتين تأتيان في إطار توجيهات سعادة أمين منطقة عسير الدكتور” وليد بن محمد الحميدي” وذلك لمتابعة سير العمل والتعرف على آلية العمل والخدمات المقدمة للمواطنين ، فضلاً عن التأكد من التزام المنشآت بعمليات التعقيم والتطهير المستمر لكافة المرافق وبخاصة المرافق الحيوية والتي تشهد كثافة من المواطنين والمقيمين .

وأضاف “آل مصمع” أنه قد تم خلال زيارة الحبيل تفقد عدداً من المحلات ومسلخ البلدية والتأكد من قيامهم بعمل الإجراءات الوقائية وإجراءات التعقيم وكذلك القيام بزيارة لمكتب الخدمات البلدية بالمركز والاطلاع على آلية سير العمل به .

أما عن زيارة مركز الحسوة فقد تم زيارة مكتب الخدمات البلدية والتعرف على آلية سير العمل والتعرف كذلك على الخدمات المقدمة للفرد والمجتمع من خلال المكتب .

وفي ختام الزيارتين حث رئيس البلدية جميع العاملين بمكتبي الحبيل والحسوة على ضرورة مضاعفة الجهد خاصة في هذه الفترة التي تتطلب من الجميع التكاتف والتعاون من أجل مواجهة فيروس كورونا بما يضمن صحة الجميع .

>

شاهد أيضاً

محافظ بلقرن يرعى حفل المحافظة بمناسبة عيد الفطر المبارك

صحيفة عسير – تغطية وتصوير – نورة القرني : رعى محافظ محافظة بلقرن الأستاذ محمد …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com