أمانة عسير تقوم بحملة تطهير وتعقيم لمباني ومرافق دار الحضانة والتربية الاجتماعية ورعاية الفتيات بخميس مشيط

صحيفة عسير ــ يحيى مشافي

تواصل أمانة منطقة عسير جهودها لمنع تفشي فايروس كورونا المستجد من خلال اعمال التطهير والتعقيم المستمر، حيث قامت إدارة التطوع البلدي وإدارة الاصحاح البيئي بحملة تطهير وتعقيم لمقر كل من دار الحضانة الاجتماعية ودار التربية الاجتماعية ومؤسسة رعاية الفتيات بخميس مشيط والتي شملت كافة مرافق المباني ضمن مبادراتها المجتمعية.

من جانبه أكد أمين منطقة عسير الدكتور وليد الحميدي على أن حملات التطهير التي تقوم بها الأمانة و فق توجيهات وزارة الشؤون البلدية و القروية التي شددت على ضرورة تطبيق الإجراءات الوقائية في كافة أرجاء المنطقة، وسرعة تطهير وتعقيم كافة المرافق بشكل مستمر لضمان سلامة الجميع.

مبيناً أن الأمانة خصصت فرقا مدعمة بآليات ومعدات لعمليات التطهير والتعقيم المستمر وتوفير ما يلزمها، وجاءت تلك الإجراءات الوقائية السريعة وبشكل مكثف كإجراء احترازي حفاظا على صحة المواطنين والمقيمين من تفشي الفيروس.

موضحاً أن حملات التطهير والتعقيم تأتي في سياق استراتيجيات الأمانة للتوسع في تطبيق الإجراءات الوقائية لمواجهة فايروس كورونا لتعزيز الصحة العامة.

لافتا إلى أن الأمانة مستمرة في اتخاذ كافة التدابير اللازمة التي من شأنها ان تحافظ على السلامة العامة لمنع انتشار هذا الفيروس.

وفي ختام تصريحه شدد الحميدي على حرص أمانة عسير وبلدياتها على تكثيف أعمال التطهير والتعقيم المستمر لكافة المرافق العامة بالمنطقة.

الجدير بالذكر فقد تم توزيع مطهرات و معقمات من انتاج الأمانة على كافة الدور .

>

شاهد أيضاً

برعاية محافظ ظهران الجنوب انطلاق برنامج “حياة” للإسعافات الأولية في مدارس المحافظة

صحيفة عسير – سالم عروي : بتوجيه من صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com