منسوبو تعليم وادي الدواسر يشيدون بقرارات خادم الحرمين الشريفين لموظفي القطاع الخاص

صحيفة عسير ــ محمد الحزيمي
أشاد منسوبو التعليم بمحافظة وادي الدواسر بأمر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود – حفظه الله – القاضي بأن تتحمل الحكومة من خلال نظام (ساند) 60% من رواتب موظفي القطاع الخاص السعوديين.

وبين مدير التعليم الدكتور أحمد العُمري أن هذه الخطوة تنضم إلى حزمة الإجراءات الاقتصادية التي اتخذتها حكومة المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله-، مشيراً إلى أن من شأن تلك الإجراءات التخفيف من الآثار والأعباء الاجتماعية والاقتصادية الناجمة عن الجائحة العالمية، الأمر الذي يوازي بين الحفاظ على سلامة المواطنين والمقيمين واستقرار سوق العمل .

فيما أكد المساعد للشؤون التعليمية الأستاذ عائض ال مجلي أن مجموعة القرارات والإجراءات الاجتماعية والاقتصادية والصحية التي أعلنت عنها المملكة منذ بداية تفشي وباء كورونا في العالم أسهمت جميعها في حماية المواطن والمقيم على أرض المملكة والحفاظ على الاستقرار الاقتصادي وحماية سوق العمل.

من جانبها أشادت المساعدة للشؤون التعليمية الأستاذة أمل الغنام وذكرت أن ما تقدمة الحكومة في ظل هذه الأزمة يعد عملاً تاريخياً من حيث شمولية ونوعية الدعم، وأن قطاع الأعمال يقدر عاليا هذا الدعم وهذا التفاعل الذي سيكون له بالغ الأثر في تجاوز تداعيات وباء كورونا واستمرار القطاع الخاص كأحد أهم أذرع اقتصاد الوطني.

فيما بين مدير مكتب التعليم بالسليل الأستاذ خلف العمور أن هذا القرار المهم والداعم ليس بمستغرب من حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله-، حيث اعتاد قطاع الأعمال على هذا الدعم في كل الظروف، مشيرًا إلى أن هذا الأمر الكريم يأتي في ظل حزمة كبيرة من القرارات والتوجيهات الداعمة لكل قطاعات الدولة، وكذلك للمواطنين والمقيمين.

=========

شاهد أيضاً

جوامع ومساجد جازان تستقبل المصلين فجر اليوم وسط التزام بالتدابير الاحترازية

صحيفة عسير ــ ماجد عطيف استقبلت أكثر من 6600 جامع ومسجد بمنطقة جازان والمحافظات والمراكز …

%d مدونون معجبون بهذه: