مدير جامعة الملك خالد يرعى انطلاق ملتقى كلية التربية “فيروس كورونا .. الأزمة واستثمار الفرص”

صحيفة عسير ــ يحيى مشافي

برعاية معالي مدير جامعة الملك خالد الأستاذ الدكتور فالح بن رجاء الله السلمي، تنظم كلية التربية ملتقىً تربويًّا عن بُعد تحت عنوان “فيروس كورونا .. الأزمة واستثمار الفرص”، وذلك بمشاركة نخبة من أعضاء هيئة التدريس بالكلية، والذي ستنطلق فعالياته مساء غد الاثنين الـ 13 من شعبان الجاري.

وأوضح عميد كلية التربية الدكتور ثابت آل كحلان أن الملتقى يضم ندوات علمية، تتناول عددًا من المحاور أبرزها “الإيجابية في الأزمات واستثمار الفرص” و”كيف تتعلم عن بعد؟”، وكذلك “دور الأسرة في تعزيز الشخصية الوطنية” و”إدارة أزمة كورونا نفسيًّا واجتماعيًّا”، بالإضافة إلى “الممارسات التطبيقية لإدارة الازمات” و”كيف تستخدم قوقل كلاس روم في التدريس الإلكتروني؟”.

كما شكر آل كحلان معالي مدير الجامعة على رعايته لهذا الملتقى، ودعمه ومتابعته المتواصلة للكلية والدور الذي تقدمه للمجتمع من خلال بناء مهارات الأفراد وتنمية المجتمعات، لافتًا إلى أن هذا الملتقى يقام “عن بُعد” ويمكن الجميع الحضور من منازلهم.

كذلك أوضح آل كحلان أن أعمال الملتقى ستنطلق في تمام الساعة الـ 4 من مساء يوم الاثنين، وسيشهد الافتتاح كلمة لمعالي مدير الجامعة، مشيدًا بجهود منسوبي كلية التربية وعمادة التعلم الإلكتروني في تسهيل آليات إقامة الملتقى والمشاركة فيه.

يذكر أن ندوات الملتقى ستستمر لمدة 3 أيام بواقع ندوتين يوميًّا من الساعة الـ 4 حتى الـ 9 مساءً.>

شاهد أيضاً

إطلاق برنامج تدريبي لطلبة تعليم الطائف في الاختبار التحصيلي

صحيفة عسير – نورة القرني : أطلقت الإدارة العامة للتعليم بالطائف برنامج تدريبي والذي يهدف …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com